الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي : المرأة المصرية عانت كثيرا حتى وصلت للمكانة التي هي عليها الآن

2021-03-08T22:19:07+01:00
2021-03-08T22:19:59+01:00
24 ساعةالعرب الثقافية و الفنية
8 مارس 2021172 مشاهدة
الفنانة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي : المرأة المصرية عانت كثيرا حتى وصلت للمكانة التي هي عليها الآن
رابط مختصر
الكاتبة : بثينة عطاء الله
قناة العرب المغربية – الرباط : قالت الفنانة سميحة أيوب، إن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة أمر إيجابي، لأن المرأة قدمت الكثير حتى وصلت للمكانة التي هي فيها الآن، فهي وزيرة ومديرة ودكتورة وغيرها، بجانب أنها أم وزوجة.
وأضافت سميحة أيوب، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الإثنين، أنها سعيدة بما حققته من نجاح خلال فترة إدارتها بالمسرح القومي، لافتة إلى أنه يأخذ جهدا من الإنسان، حيث تكون المصلحة العامة أعلى من كل شيء.
وأوضحت، أن الإدارة فن وشخصية سواء كان المدير رجلا أو امرأة، مشيرة إلى أن كل شخص له مفتاح، ولابد أن يكون الجميع سواسية في التعامل بالعدل من أجل المصلحة العامة.
يذكر أن الفنانة سميحة أيوب قد شاركت في نحو 170 مسرحية، إضافة إلى أربعين فيلما، إلى جانب مسلسلات وسهرات تليفزيونية عديدة . و تعد إحدى رائدات المسرح المصري، وقد أطلق عليها النقاد “سيدة المسرح العربي”، وشاركت في إثراء الحركة الفنية لمدة جاوزت لنصف قرن.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.