الفيديرالية الوطنية لمهنيي قطاع التصوير بالمغرب تكرم المصور الصحفي بصحيفة “العرب تيفي” الزميل ربيع بوسلام

2020-01-21T20:43:30+01:00
2020-01-21T20:44:43+01:00
24 ساعةإعلام
العرب تيفي21 يناير 2020wait... مشاهدة
الفيديرالية الوطنية لمهنيي قطاع التصوير بالمغرب تكرم المصور الصحفي بصحيفة “العرب تيفي” الزميل ربيع بوسلام
رابط مختصر

العرب تيفي - نجيب النجاري
الرباط – احتضن فضاء مسرح محمد الخامس بمدينة الرباط أمس يوم الاثنين تظاهرة وطنية بمناسبة احتفاء المغاربة ملكا وشعبا بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ، بحضور مجموعة من الفعاليات المحلية والجمعوية والمهنية وقيدومي المصورين ، تم خلال هذا الحفل تتويج مجموعة من الفعاليات في شتى المجالات .
وفي كلمة ترحيبية تطرق رءيس الفيديرالية الى الدور الطلائعي الذي لعبه التصوير والمصور الفوتوغرافي بالمغرب ، الذي شكل بوصلة للمأثور التاريخي المخلد للأحداث الإنسانية والمواضعات بكل تجلياتها والمتبوثقة اليوم في هذا المنتدى التاريخي القمين بالتخليد.
كما استعرض الكاتب العام للفدرالية مشروع قانون تنظيمي لمهنة وقطاع التصوير بتنزيله وتمريره عبر والمؤسسات المعنية وفق مقتضيات الدستور الجديد .
وتميز الحفل كذلك بتكريم المصور الصحفي “للعرب تيفي” الشاب بوسلام ربيع ، الذي عرف بمبادراته الفنية وعطاءاته وإبداعه في مجال التصوير ، وكذا انسانيته وأريحيته في التكرم والتبرع لشقيقه بكليته بعد معاناة كبيرة ، مما يضفي على روح المصور مفهوم الإنسانية التي طالما يعيشها المصور من خلال اقتحام الفضاءات العامة والخاصة ومواقع الكوارث ، هذا الكل شكل دوما شخصية كاريزماتية مفعمة بالحب والسلم والمحبة والإنسانية ، تجلت في المصور .
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.