الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تعلن عن التشكيلة المثالية لأمم إفريقيا لأقل من 23 سنة

24 ساعةرياضة
العرب تيفي23 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
الكونفدرالية  الإفريقية لكرة القدم تعلن عن التشكيلة المثالية لأمم إفريقيا لأقل من 23 سنة
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، اليوم السبت 23 نونبر، عن التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية أقل من 23 عاما التي أقيمت بمصر وتوج على إثرها الفراعنة باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخهم.
وشهدت قائمة التشكيلة تواجد 5 لاعبين مصريين، و4 لاعبين من كوت ديفوار، ولاعب من غانا وجنوب إفريقيا.
وحسب الموقع الإلكتروني للكاف، ضمت القائمة في حراسة المرمى محمد صبحي (مصر). وفي الدفاع: أحمد رمضان (مصر)، كواديو دابيلا (كوت ديفوار)، ريبو مابيلي (جنوب إفريقيا)، سيلاس جناكا (كوت ديفوار)، وفي الوسط عمار حمدي (مصر)، إيفانز منساه (غانا)، أبوبكر كيتا (كوت ديفوار).
وفي الهجوم رمضان صبحي ومصطفى محمد (مصر)، يوسف داو (كوت ديفوار). وتوج المنتخب الأولمبي المصري بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه في اللقاء النهائي، أمس الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، على منتخب كوت ديفوار بنتيجة (2-1).
وعقب اختتام البطولة، تأهلت 3 منتخبات لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) وهي مصر وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.
وبعد تحديد المتأهلين من إفريقيا إلى أولمبياد “طوكيو 2020” وتأهل منتخبات أوروبا ال4 وهم إسبانيا وألمانيا وفرنسا ورومانيا، ومنتخب نيوزيلندا ممثلا عن قارة أوقيانوسيا، إلى جانب اليابان الدولة المنظمة، تتبقى 7 منتخبات أخرى سيتم تحديدها في مطلع العام المقبل وفقا لمنافساتهم في 3 قارات وهي آسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية.

المصدرالعرب تيفي.كوم + و م ع
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.