المخرج المصري محمد السمان يستأنف تصوير فيلمه السينمائي الجديد "حدث بالفعل"

مشاهير
27 أغسطس 2013wait... مشاهدة
المخرج المصري محمد السمان يستأنف تصوير فيلمه السينمائي الجديد "حدث بالفعل"
رابط مختصر

القاهرة – مكتب العرب الاقتصادية – خالد زبن الدين  –    

يستأنف المخرج الشاب محمد السمان تصوير فيلمه السينمائي الجديد “حدث بالفعل” ، وهو من تأليفه وبطولة عدد من الفنانين الشباب وهم محمد الدقاق وسمية السالم الفنانة الشابة الجميلة ونورى محمد ومحمد عزت ومحمد عبده زيدان .. ويجرى المخرج محمد السمان اتصالاته مع عدد من النجوم للظهور بالفيلم كضيوف شرف. اما عن الفنانة المتألقة الجميلة فوقع الاختيار عليها لانها ستعطى للفيلم بريق الشباب والزهرة الجميلة والاتقان فى العمل ولذا كان اختيار المخرج والمنتج وهى فنانة مجتهدة وانسانة رقيقة وشابة الفيلم من نوعية السينما المستقلة وتدور أحداثه فى إطار تشويقى حول جريمة قتل فى عالم من الكوابيس التى تسيطر على حياة “عمر” – محمد الدقاق – مما يجعله فى صراع بين الواقع والخيال.

salem 2

وتقول الفنانة الجميلة سمية السالم بطلة الفيلم: سعيدة جدا بترشيح المخرج محمد السمان لى للمشاركة فى بطولة الفيلم الذى يضم عددا من المواهب المتميزة التى ينتظرها مستقبل رائع وأسعدني العمل معهم، وأجسد من خلال الفيلم دور “حبيبة” الزوجة الاستغلالية ، القوية التى تسيطر على حياة زوجها وهو دور متلون أتمنى أن يلاقى إعجاب الجمهور عند عرضه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.