المديرية الجهوية بجهة فاس – مكناس تواصل تنفيذ برنامجها تحت شعار: “الثقافة عن بعد لنعبر من خلال الفكر والفن في زمن كورونا” “أبدع ـ من ـ بيتك”

ضيف حلقة اليوم مع ذ تحاف السرغيني حول موضوع التدبير الإداري والمالي لمشاريع الجمعيات الثقافية والفنية

24 ساعةثقافة
العرب تيفي5 مايو 2020wait... مشاهدة
المديرية الجهوية بجهة فاس – مكناس تواصل تنفيذ برنامجها تحت شعار: “الثقافة عن بعد لنعبر من خلال الفكر والفن في زمن كورونا” “أبدع ـ من ـ بيتك”
رابط مختصر

الرباط – في ظل الحجر الصحي، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي إطار الاحتفاء بشهر التراث، لسنة 2020، وتنزيلا للبرنامج التفاعلي، الذي وضعته المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ـ قطاع الثقافة ـ، بجهة فاس ـ مكناس، وتنفذه على مدار شهر ماي الجاري، وتقدمه على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، تحت شعار: “الثقافة عن بعد، لنعبر من خلال الفكر والفن في زمن كورونا”، “أبدع ـ من ـ بيتك”، ستخصص حلقة اليوم الرابع من البرنامج للجمعيات الفاعلة في الحقل الثقافي والفني، في جهة فاس ـ مكناس، ضمن لقاء الثلاثاء، الذي سيقدمه الأستاذ تحاف السرغيني، والذي سيركز على التدبير الإداري والمالي لمشاريع الجمعيات الثقافية والفنية.
وهي أول مبادرة جهوية من هذا النوع في ظل ظروف الحجر الصحي. وستخصص حلقة ثلاثاء هذا الأسبوع، التي ستبث ابتداء من الساعة التاسعة مساء، لأنواع الأنشطة الثقافية والفنية.
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.