المغرب : استمرار عملية تضامن كوفيد 19 لدعم ساكنة جماعة الجعافرة بالرحامنة الشمالية

قناة العرب تيفي

11 مايو 2020450 مشاهدة
المغرب : استمرار عملية تضامن كوفيد 19 لدعم ساكنة جماعة الجعافرة بالرحامنة الشمالية
رابط مختصر
قناة العرب تيفي - نجيب النجاري
الرباط – قناة العرب تيفي – في جو من الحبور والتنظيم المحكم و في احترام لقواعد الحجر الصحي ، تحت إشراف السلطات المحلية وعلى رأسها السيد قائد قيادة اولاد اتميم كمال رابح بجماعة الجعافرة بتراب الرحامنة الشمالية ، تمت عملية تسليم الدعم المخصص للمستفيدين من عملية تضامن كوفيد 19 من طرف وكالة بنكية متنقلة تابعة للبريد بنك، و التي يمنحها الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا “كوفيد 19” .
وهمت هذه الاعانات المالية بالأساس *أرباب الأسر التي لا تستفيد من خدمة راميد و التي تشتغل في القطاع الغير المهيكل و التي توقفت عن العمل بسبب الحجر الصحي.
وقد ابان المستفيدين على روح التعاون والالتزام بالقواعد الصحية من خلال ارتدائهم للكمامات و احترامهم لمسافة الأمان فيما بينهم.، حيث مرت هذه العملية في ظروف تنظيمية جديرة بالامتنان والشكر من طرف الساكنة لكل من ساهم تأطيرها وبلورتها ، خاصة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي فضل شعبه على الإقتصاد حيث كان الداعم الاساسي للأسر المعوزة و المتضررة من جراء انتشار وباء كورونا ، كما تقدموا بالشكر الجزيل للساهرين على تنفيذ تعليماته المولوية انطلاقا من السيد عامل اقليم الرحامنة و رئيس دائرة الرحامنة و السيد قائد قيادة اولاد اتميم كمال رابح و رئيس جماعة الجعافرة و جمعيات المجتمع المدني و جميع العاملين بالمؤسسات الموكولة اليها صرف مختلف الإعتمادات .
وقد شكلت هذه العملية نموذجا ، في الإجراءات الوقائية التي اعتمدتها السلطات المحلية في تدبير عملية التضامن ، بعد العمليات التحسيسية والتعبوية للساكنة بالالتزام بالحجر الصحي لصد وباء كورونا .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.