المغرب : اكثر من 100 شخص يستفيديون من عمليات جراحية لاستئصال “الجلالة” بمدينة إيموزار كندر

14 ديسمبر 2018wait... مشاهدة
المغرب : اكثر من 100 شخص يستفيديون من عمليات جراحية لاستئصال “الجلالة” بمدينة إيموزار كندر
رابط مختصر

الرباط – العرب tv – استفادت ساكنة مدينة ايموزار كندر من عمليات جراحية لاستئصال الجلالة خلال حملة طبية تنظمها مندوبية الصحة باقليم صفرو من 14 الى 16 دجنبر الجاري.
ويستفيد من هذه الحملة الطبية التي أشرف على انطلاقتها الكاتب العام لعمالة صفرو بالمركز الصحي لايموزار كندر والمنظمة بشراكة مع مؤسسة ” الشيخ زايد لجراحة العيون ” والجماعة الترابية لايموزار كندر أزيد من 600 شخصا .
وقال المندوب الاقليمي للصحة بصفرو عبد السلام البقالي إن هذه الحملة الطبية المنظمة بايموزار كندر تندرج في إطار تقريب الخدمات الصحية من ساكنة المناطق القروية والجبلية النائية التي تعاني من موجة البرد، مشيرا الى أن هذه العملية الانسانية تعكس التضامن والتآزر الذي يتميز به المجتمع المغربي.
وحسب المنظمين فان هذه المبادرة التطوعية النبيلة التي أشرف عليها طاقم طبي مختص خلفت ارتياحا كبيرا في صفوف المرضى المستفيدين وعموم الساكنة الذين عبروا عن استحسانهم لها وفتحت باب الأمل في حياة أفضل لهم لكونها أعادت لهم نعمة البصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.