المغرب : الأستاذ امحمد العمراوي رئيس المجلس العلمي لفاس ينعي الشيخ الأستاذ سيدي أحمد النجاري أحد ركائز العلم في جامع القرويين

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي13 يناير 2020wait... مشاهدة
المغرب : الأستاذ امحمد العمراوي رئيس المجلس العلمي لفاس ينعي الشيخ الأستاذ سيدي أحمد النجاري أحد ركائز العلم في جامع القرويين
رابط مختصر

العرب تيفي
فاس – المغرب – نعى العالم امحمد العمراوي رئيس المجلس العلمي لفاس ، الشيخ الأستاذ سيدي أحمد النجاري الذي وافته المنية أخيرا ، و مما جلء فيها ، رحم الله الشيخ الأستاذ سيدي أحمد النجاري، العالم العامل، الرباني القدوة، أحد ركائز العلم والصلاح في جامع القرويين، فقد كان صاحب علم غزير، وحلم كبير، ظاهر الصلاح، بادي الربانية، هينا لينا، متواضعا، مقدرا للعلماء، محبا لأهل الخير، صادق اللهجة، دمث الأخلاق، حريصا على التحقيق والتدقيق، حريصا على نفع الطلبة وإفادتهم، حريصا على نشر الخير، لا يلقاك إلا مبتسما، ولا بفارقك إلا مبتسما، رزق القبول عند كل من عرفه، وما إخال ذلك إلا لسريرة بينه وبين ربه.. فقدت القرويين وفاس بموته علما من أعلامها الكبار، وعالما من علمائها الأخيار، أحزننا فراقه، وأبكانا رحيله، نسأل الله تعالى أن يتقبله بقبول حسن. وأن ينفعه بما درس وعلم، وأن يجزيه الجزاء الأوفى على كل ما بذل وقدم، إن ربي سميع الدعاء..
من جهتها ، تتقدم إدارة موقع “العرب تيفي ” بأحر التعازي وأصدق المواساة، للزميل عثمان النجاري عضو المكتب التنفيذي لبيت الصحافة و كاتب فرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ، ومدير الأخبار بقناة ميدي 1 تيفي. راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الراحل برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.