المغرب : الإتحاد الجهوي لنقابات فاس يعزي في وفاة الوزير الأول الأسبق عبدالرحان اليوسفي

قناة العرب تيفي

24 ساعةالمغرب
29 مايو 202030 مشاهدة
المغرب : الإتحاد الجهوي لنقابات فاس يعزي في وفاة الوزير الأول الأسبق عبدالرحان اليوسفي
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – تلقى الإتحاد الجهوي لنقابات فاس ، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ببالغ الحزن و الأسى و الألم نبأ وفاة الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي، الرجل الوطني المقاوم و السياسي المحنك ، وأحد مهندسي التناوب الديمقراطي و المناضل دون كلل من أجل الوطن.
لقد رحل أحد كبار الزعماء والسياسيين الذي بصم مسار العمل السياسي والعمل النقابي حيث ناضل من أجل بناء الدولة الحديثة سواء من موقع المعارضة أو من موقع التدبير الحكومي من خلال تجربة التناوب التوافقي.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الإتحاد الجهوي لنقابات فاس المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بأصدق التعازي والمواساة إلى الاخوة في الكتابة الجهوية والإقليمية والمكتب السياسي لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وإلى جميع مناضلات ومناضلي الحزب وإلى كل القوى الحية في البلاد.
رحم الله الفقيد رحمة واسعة وغفر له واسكنه فسيح جناته، كما نتوجه إلى عائلته الصغيرة من أقاربه وذويه وإلى عائلته السياسية وإلى عائلته الوطنية الواسعة بأحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يرزق أهله وذويه الصبر الجميل وحسن العزاء، وإن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار وإنا لله وإنا إليه راجعون.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.