المغرب : الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي تساهم ماديا في الإجراءات الاحترازية لحماية الوطن من وباء كورونا

2020-03-26T17:55:31+01:00
2020-03-26T17:57:34+01:00
24 ساعةالمغرب
العرب تيفي26 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب : الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي تساهم ماديا في الإجراءات الاحترازية لحماية الوطن من وباء كورونا
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – أكد عزالدين زكري رئيس الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي ، أن المغرب يتعرض لوضعية صحية واقتصادية واجتماعية جد صعبة نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وقد تجندت دولتنا بكل الوسائل المتوفرة لديها لمواجهة هذا الفيروس ولوضع حد لانتشاره ومعالجة المصابين به.
وأوضح عزالين زكري رئيس الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي ، في بلاغ توصلت “قناة العرب تيفي “ بنسخة منه ، أنه من أجل دعم هذه المواجهة قام صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإطلاق مبادرة احداث صندوق خاص لتدبير ومواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لجمع الإعانات والتبرعات العامة والخاصة، وقد كان جلالته اول المتبرعين وتتالت بعده التبرعات من مختلف الهيئات والمؤسسات والأفراد عبر المغرب.
وأكد عزالدين زكري رئيس الجامعة ،أن مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، تحت لواء المنظمة العريقة الاتحاد المغربي للشغل المعروفة بمواقفها الوطنية الصادقة وخدمة الطبقة العاملة، فإن واجب التضامن الوطني اليوم يحتم علينا نحن العاملين بالضمان الاجتماعي على مختلف رتبنا ومسؤولياتنا المهنية ان نقف وقفة رجل واحد لإعلان تضامننا مع وطننا في هذه المحنة بالتبرع للصندوق المحدث لمواجهة هذه الجائحة وذلك بمساهمة أجرة يوم عمل واحد لمدة ثلاثة أشهر، وبذلك سنساهم في حملة إنقاذ بلدنا ومواطنينا.
وأضاف عزالدين زكري رئيس الجامعة ، أن هذا التبرع سيظل مفتوحًا أمام كافة العاملين بالضمان الاجتماعي لمن يريد أن يتبرع بأكثر كل حسب أريحيته ومقدرته.
من جهة أخرى تلتمس الجامعة من الإدارة اتخاذ الترتيبات الإدارية الكفيلة بتنظيم اقتطاع هذا التبرع الجماعي للعاملين بالضمان الاجتماعي، وتوجيهه للصندوق الخاص لتدبير ومواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).
وفي الأخير وجه رئيس الجامعة تشكراته إلى كافة المستخدمات والمستخدمين والأطر والممرضات والممرضين والأطباء والإداريين على تضحياتهم وجهودهم والتزامهم بالتعليمات الرسمية والإدارية ومواصلة خدمة المنخرطين والمؤمنين.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.