المغرب : الجماعة السلالية لورزازات تساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا بمائة ألف درهم

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي31 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب : الجماعة السلالية لورزازات تساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا بمائة ألف درهم
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
تفاعلا مع الانخراط الفعلي لكافة الهيئات الوطنية وفعاليات المجتمع المدني للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا * كوفيد 19*، الذي ثم احداته بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك لدعم الاقتصاد الوطني من خلال التدابير التي أقرتها الحكومة للتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الأزمة. ولهده الغاية فان السيد حاكم لحسن بن علي بن بوهو بصفته وكيلا لأراضي الجموع للجماعة السلالية أهل بورزازات فخدة ايت كضيف، بناء على الوكالة العدلية المضمنة بعدد 206 صحيفة 212 كناش 5 في 13/08/1998 بتوثيق ورزازات بالمحكمة الابتدائية، يعلن مساهمة الجماعة السلالية في هذا الصندوق بمبلغ ( 100.000.00) مائة ألف درهم، تقتطع من صندوق الجماعة السلالية لأهل ورزازات فخدة ايت كضيف لفائدة هذا الصندوق.
ومن منبر “قناة العرب تيفي ” يتقدم بكامل الشكر والتقدير لكل العاملين في مواجهة هذا العدو الخفي خصوصا الأطباء و الممرضين والهيئات الصحية الذين يتواجدون في الصفوف الأمامية ،كما يشكر السلطات المحلية و الأمن الوطني والقوات المسلحة الملكية و القوات المساعدة والدرك الملكي و الوقاية المدنية و رجال النظافة و السائقين المهنيين.
كما يثمن عاليا مدى التزام ساكنة مدينة ورزازات على انخراطهم الفعلي و تفاعلهم التام مع جميع التدابير الخاصة بالحجر المنزلي مند فرضه كما هو مشهود لساكنة المدينة بالانخراط الفعلي في جميع المحطات الوطنية .
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.