المغرب : الدارالبيضاء تحتضن أطوار الدورة الثامنة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية لرياضة الكولف

1 أكتوبر 2019204 مشاهدة
المغرب : الدارالبيضاء تحتضن أطوار الدورة الثامنة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية لرياضة الكولف

الدارالبيضاء  – (العرب تيفي ) – نجيب النجاري –

تحتضن العاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء السبت المقبل 5 أكتوبر 2019 أطوار الدورة الثامنة لجائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية بالدار البيضاء لرياضة الغولف ، و التي تندرج في اطار تعزيز الروابط بين المقاوليين المغاربة ونظرائهم الايبيريين وستجمع هذه التظاهرة ، والتي ستجري بصيغة ” أربع كرات أفضل كرة ” ، عبر فريق مكون من لاعبين اثنين / لاعبتين، 90 ممارسا هاويا للعبة من المغرب واسبانيا ، الذين ستتاح لهم فرصة اظهار مؤهلاتهم التقنية في هذه اللعبة على مسالك غولف برستيجيا في بوسكورة .
وأكد رئيس الغرفة خوان غارسيا مينوز ، في ندوة صحفية عقدت يومه الثلاثاء فاتح أكتوبر 2019 لتقديم فقرات هذه التظاهرة الرياضية ، أن جائزة غرفة التجارة والصناعة والملاحة الإسبانية التي رأت النور منذ سنة 2012 ، أضحت موعدا قارا في أجندة الغرفة ،حيث تتقاطع الرياضة ، والأعمال والصداقات ، بهدف تعزيز العلاقات المتميزة بين الشركاء والمنعشين الاقتصاديين في كلا البلدين .
وتعد هذه التظاهرة منصة لربط الصلات بين المقاولين المغاربة ونظرائهم الأسبان
و تشكل فرصة فريدة لجعل الكرة البيضاء في خدمة قطاع الاعمال من خلال اتاحة الفرصة امام اللاعبين و اللاعبات المنخرطين في هذه الجائزة للاستمتاع بتجربة رياضية استثنائية على مدار أخضر جميل يضم 18 حفرة من جهته .
وأكد رئيس اللجنة الرياضية لدى الجامعة الملكية المغربية للغولف ، جليل بنعزوز ، أن تنظيم هذه التظاهرة يتماشى تماما مع استراتيجية الجامعة الهادفة الى تشجيع و اشعاع رياضة الغولف في بعدها السياحي وبحسب القانون المنظم لهذا الدوري ، فإن العدد الأقصى للتسجيلات محدد في 40 فريقا مكون من لاعبين اثنين، يلعب كل منهما الكرات الخاصة به ويتم احتساب أفضل النتائج المحققة في كل حفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.