المغرب : الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم منتدياتها الفكرية والتكوينية تحت شعار : “نحو ترسيخ ثقافة الحوار والتواصل”

قناة العرب تيفي

24 ساعةرياضة
العرب تيفي23 أبريل 2020wait... مشاهدة
المغرب : الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم منتدياتها الفكرية والتكوينية تحت شعار : “نحو ترسيخ ثقافة الحوار والتواصل”
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ، في شهر رمضان الفضيل ، “منتدياتها الفكرية والتكوينية”، عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك ، ودلك تخليدا للذكرى ال20 لتأسيسها، تحت شعار: “نحو ترسيخ ثقافة الحوار والتواصل” .وتستضيف الرابطة طيلة هذا الشهر أسماء فكرية ورياضية مغربية وأجنبية، لإلقاء الضوء على قضايا الساعة.
سيرا على العهد الوثيق الذي ظل يربطكم بها منذ النشأة، حيث التزمت، من البداية، بالإسهام الفاعل والنوعي في التوعية والتثقيف، وتخليدا للذكرى ال20 لتأسيسها، تحت شعار: “نحو ترسيخ ثقافة الحوار والتواصل”، تدعوكم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، في شهر رمضان الفضيل، إلى “منتدياتها الفكرية والتكوينية”، عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك.
ولأنها تعي مدى الدور الذي يتعين عليها أن تلعبه في النهوض بالفكر الرياضي، كما ظلت تفعل دائما، لا سيما في ظرفية كالتي يمر منها المغرب والعالم، في ظل الحجر الصحي، والحاجة إلى تنوير الرأي العام بمعنى الالتزام بالتعليمات، والمحافظة على اللياقة النفسية والبدنية، فإن الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تستضيف لأجلكم أسماء فكرية ورياضية مغربية وأجنبية، لإلقاء الضوء على قضايا الساعة.
وبما أن الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين كانت باستمرار وسيط نقاش، وإبداء الرأي المختلف، ورسول التساؤلات المشروعة، فإنها ستفتح الباب مشرعا أمام الحضور الكريم كي يطرح تساؤلاته، ويعرض أفكاره، أثناء بثها لـ”منتدياتها الفكرية والتكوينية” في شهر رمضان الفضيل.
وإذ تبارك لكم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين الشهر الفضيل، وترجو أن يمن فيه الله على بلادنا بكل الخيرات والبركات، فهي تعدكم ببرنامج متنوع وثري لـ”منتدياتها الفكرية والتكوينية” ستضعه رهن إشارتكم في القريب
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.