المغرب : السلطات المحلية والأمنية بإفران تسهر على تطبيق حالة الطوارىء من اجل الحذر الصحي

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي22 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب : السلطات المحلية والأمنية بإفران تسهر على تطبيق حالة الطوارىء من اجل الحذر الصحي
رابط مختصر

محمد الخولاني
افران  – بعد جملة هامة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة من أجل مواجهة وباء كورونا الذي اجتاح أغلب دول المعمور . هذه الاجراءات تمثلت في إغلاق المدارس والمقاهي والمطاعم وكان اخرها الدعوة الى حالة الطوارىء بعدما لوحظ عدم استجابة البعض للحملات التحسيسية والتوعوية الداعية الى عدم الخروج من المنازل إلا لأغراض ضرورية ،لكن البعض منا لم يأخذ الأمور على محمل الجد الشيء الذي دفع البعض الى المناداة بحالة الطوارىء، واكيد ان السلطات العليا بعد ان لاحظت ذلك استشعرت بخطورة الوضع لتقرر بفرض الحذر الصحي مساء يوم الجمعة 19مارس وواكبت الدولة بواسطة السلطات الإدارية والأمنية على اختلاف تشكيلاتها تطبيق هذا القرار الذي من شانه ان يصون سلامة وارواح المواطنين ويخفف من انتشار الوباء لتجنب مأساة إنسانية لا قدر الله. وحتى المواطنين استجابوا لهذا الأمر بل حبذوه لما فيه حماية للبلاد والعباد .وقد شرع اعوان السلطة في توزيع اوراق عل المواطنين لتعبئتها والترخيص لفرد من العائلة الخروج لقضاء مآرب لابد منها كاقتناء الحاجيات او الأدوية او اللجوء الى العمل. وان طان البعض لم يتوصل بها اليوم ولكن من المنتظر توزيعها على الجميع.
أملين أن ينحصر الوباء ويحاصر بلزوم الجميع منازلهم وهذه اكبر خدمة نقدمها ليس للعاملين بالقطاع الصحي فحسب ولكن خدمة لنا ولغيرنا.
المصدرالعرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.