المغرب : الشبكة الوطنية للقراءة والثقافة تكرم الدكتور مصطفى أقلعي ناصر مدير مدرسة المعمار بالجامعة الخاصة بفاس

26 ديسمبر 2021211 مشاهدة
المغرب : الشبكة الوطنية للقراءة والثقافة تكرم الدكتور مصطفى أقلعي ناصر مدير مدرسة المعمار بالجامعة الخاصة بفاس
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – فاس : نظمت الشبكة الوطنية للقراءة والثقافة بالمغرب برحاب الجامعة الخاصة بفاس ، بتنسيق مع مقاطعة أكدال ، يوما دراسيا واحتفائيا تحت شعار “تثمين التطوع القرائي دعامة للفعل الجمعوي الناجح ” ،
اليوم الدراسي عرف تكريم العديد من الأساتذة والكتاب والباحثين يتقدمهم الدكتور مصطفى ناصر أقلعي ، مدير مدرسة المعمار بالجامعة الخاصة بفاس
ويعتبر تكريم الأستاذ مصطفى أقلعي تتويجا لمساره الثقافي والابداعي والبحث والعلمي ،و كذلك باعتباره ناشط فعال داخل الشبكة الوطنية للقراءة والثقافة
وقال الدكتور مصطفى اقلعي ناصر ، في تصريح “لقناة العرب تيفي” ان هدا التكريم هو تتويج لجل الكتاب والادباء والباحثين المغاربة وفخرواعتزاز لهده الشبكة التي تمتل المجتمع المدني والفضاء التعليمي المغربي .
وعن تكريم الدكتور مصطفى أقلعي ناصر تنشر “قناة العرب تيفي ” شهادة حية في حق المحتفي به بعث بها أب طالبة جامعية تتابع دراستها بالجامعة الخاصة يقول فيها .
كان بودي الحضور لتتويجك المستحق لكن ظروف حالت دون دالك ولكن عند رؤيتي لصور الحفل معية ابناءنا أغمرتني فرحة لا توصف ورفعت لك القبعة على هدا الإحساس المتواضع وعلى هدا الاهتمام الراقي الدي لايزيدنا سوى افتخار واعتزازا لشخصيتكم العبقرية المثالية ، وهدا ليس به مزايدة بل الحقيقة التي لاتخفى عن احد ولعل ما اقوله فإنه يتجسد يوما بعد يوم وعلى أرض الواقع من خلال الاعتراف الدولي من طرف القنصلية الإسبانية وكدا الاعتراف الوطني بقدراتك المتميزة الدي هو امامنا اليوم بهذا الحفل البهيج والرحلات التكوينية التي تركت صدا واسعا ورائعا في الحداثة التكوين لدى جامعات اخرى منافسة ولي اليقين ان المستقبل الدي ينتظرك سيكون مشرق لأنك وبكل بساطة وطني خدوم لبلدك ولأبناء بلدك ولمن وضعوا فيك الثقة في التسيير من مسؤولي UPF وعلى رأسهم المسؤول الاول على المؤسسة السيد لحلو الدي نكن له بالمناسبة الاحترام والتقدير.
فهنيئا لنا بك وهنيئا لك بهده التتويجات ومزيدا من التقدم والنجاح الدائم وشكرا لك على هذه التحفة التي قدمتها لأبنائنا والتي ستترسخ في ادهانهم وستبعث فيهم روح الاجتهاد والمثابرة للوصول إلى الهدف المنشود . 
AKALAI MOSTAFA ALARABETV - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.