المغرب : الصويرة تحتضن مهرجان الموسيقى والثقافات الإلكترونية “موغا فيستيفال”

24 ساعةسلايدر 1مشاهير
30 يوليو 2018wait... مشاهدة
المغرب  : الصويرة تحتضن مهرجان الموسيقى والثقافات الإلكترونية “موغا فيستيفال”
رابط مختصر

الرباط  – العرب tv  – 

تحتضن مدينة الصويرة في الفترة ما بين 12 و14 أكتوبر المقبل مهرجان الموسيقى والثقافات الإلكترونية “موغا فيستيفال”، بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة والأجانب.
وحسب الجهة المنظمة ، فإن الجمهور المولع بهذا النوع من الفنون سيكون على موعد مع إيقاعات متنوعة من الموسيقى الالكترونية في قلب المدينة القديمة للصويرة، المصنفة ضمن التراث العالمي للإنسانية من طرف اليونيسكو.
وأضاف المصدر ذاته، أن” هذا المهرجان يسعى إلى أن يشكل موعدا للثقافات الالكترونية تتخلله لحظات مليئة بالأنغام الموسيقية والتبادل والتواصل”.
وستقام فقرات نسخة هذه السنة بعدة فضاءات ثقافية وتاريخية بمدينة الرياح، ستقدم خلالها وصلات موسيقية إلكترونية بمشاركة فنانين مغاربة وأجانب خاصة من ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وأوكرانيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا وتركيا وبلجيكا.
تجدر الإشارة إلى أن دورة 2016 من هذا المهرجان، استقطبت أزيد من 5000 متتبع استمتعوا خلالها بأمسيات موسيقية من أداء فنانين أجانب أمثال رون موريلي، ودي. جي. تينسي، وتيريكي، ويوكو، وميند أوغانست، وماغدة، ودي. جي. آمي ودوب بتعاون مع “المعلم” حسن بوسو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.