المغرب : المديرالجهوي للصحة بجهة فاس مكناس الدكتورالبلوطي يشرف على تنصيب الدكتور سعيد لفقير مندوبا اقليميا لوزارة الصحة بمكناس

4 مارس 2019wait... مشاهدة
المغرب  : المديرالجهوي للصحة بجهة فاس مكناس الدكتورالبلوطي يشرف على تنصيب الدكتور سعيد لفقير مندوبا اقليميا لوزارة الصحة بمكناس
رابط مختصر

الرباط – العرب TV  – 

أشرف السيد المدير الجهوي للصحة بجهة فاس مكناس الدكتور المهدي البلوطي اليوم على تنصيب الدكتور سعيد لفقير مندوبا اقليميا لوزارة الصحة بعمالة مكناس . وذلك بحضور عدد كبير من اطر واداريين و عاملين في الصحة بعمالة مكناس ، فرقاء اجتماعيين وفعاليات المجتمع المدني .
وبخصوص تنصيب المندوب الجديد اثنى السيد المدير الجهوي للصحة على عطاء الدكتور لفقير وعلى الخدمات التي قدمها خلال مساره المهني المتميز بالانضباط و الكفاءة وسيماته الانسانية .
كما هنأه على منصبه الجديد كمندوب إقليمي وعلى الثقة التي وضعها فيه السيد وزير الصحة متمنيا له التوفيق في مهامه كما اشاد بمجهودات كل العاملين في قطاع الصحة على مستوى الاقليم مؤكدا على دور الفرقاء الاجتماعيين وكافة الشركاء و المتدخلين و المهنيين في الدفع بعجلة الرقي بقطاع الصحة بعمالة مكناس وكذا الرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنات والمواطنين بالإقليم والارتقاء بها إلى المستوى المطلوب .
ولم يفت السيد المدير الجهوي التنويه بالسمعة الطيبة و الكفاءة التي يتمتع بها الدكتور خشوع محمد أثناء تحمله للمسؤولية كمندوب بالنيابة و على مجهودات كرئيس شبكة المؤسسات الصحية و كافة العاملين بالقطاع على مستوى الإقليم وحثهم على بذل مزيد من العطاء و العمل بروح الفريق المنسجم من اجل تجويد الخدمات و بلوغ الاهداف المنشودة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.