المغرب : المديرالجهوي لوزارة الصحة بجهة فاس مكناس يدعو جميع الأطر الطبية الى تنزيل إستراتجية الوزارة

2018-09-18T21:29:06+01:00
2018-09-18T21:47:19+01:00
24 ساعةسلايدر 1طب وتغذية
18 سبتمبر 2018wait... مشاهدة
المغرب : المديرالجهوي لوزارة الصحة بجهة فاس مكناس يدعو جميع الأطر الطبية الى تنزيل إستراتجية الوزارة
رابط مختصر

فاس – العرب تيفي – 

أكد الدكتور المهدي البلوطي المديرالجهوي لوزارة الصحة بجهة فاس مكناس يوم الاثنين  17 شتنبر 2018 بمدينة فاس ،أن الجهة تعرف عدة أوراش مهيكلة للقطاع من اجل الرقي بمستوى الصحة لجميع فئات المجتمع ، وبإشراك السلطات و المنتخبين و الشركاء الاجتماعيين وكل الفاعلين و المتدخلين من قطاع خاص و فعاليات المجتمع المدني و كل المساهمين في الرفع من مستوى المنظومة الصحية بجهة فاس- مكناس .
وفي هذا الصدد نوه الدكتورالمهدي البلوطي المدير الجهوي ،خلال حفل تنصيبه مديرا جهويا للصحة لجهة فاس مكناس وتجديد الثقة فيه من طرف وزارة الصحة ،من طرف السيد رشيد الصديق مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة ، وبحضورعميد كلية الطب بفاس ،و السيد الكاتب العام ممثل مدير المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني ، و السادة رؤساء المصالح بالمديرية الجهوية و المندوبيات بعمالتي و أقاليم الجهة بالدور الفعال لوسائل الاعلام في التواصل بشكل فعال وعلى اهتمامهم بكل صغيرة و كبيرة والمديرية تاخد بعناية كل ما تتوصل به من ملاحظات من جميع الفاعلين حتى نتمكن من تطوير المنظومة الصحية بالجهة.
وفي هدا الاطارحث المدير الجهوي السادة المسؤولين على المزيد من العطاء وبذل الجهود من اجل إيجاد الحلول و فتح الأبواب أمام الجميع حتى نكون منصتين جيدين ومحاورين فعالين متقبلين كل النقد بصدررحب لأننا مسؤولين على قطاع حيوي اجتماعي حساس .
وفي هدا الصدد أبرز المدير الجهوي ،أن إنتظارات المواطنين كبيرة في هذا المجال، سيما في المرحلة القادمة التي ستعرف دينامية كبيرة تقتضي تضافر جهود الجميع حتى نتمكن من تنزيل وإنجاح إستراتجية وزارة الصحة.
وبخصوص تحقيق الأهداف المسطرة ورفع التحديات، التمس السيد المدير الجهوي من المصالح المركزية المزيد من الدعم لجهة فاس مكناس التي تعرف نقصا خصوصا في العالم القروي و بعض المنشئات الاستشفائية.
وفي الاخيردعا السيد المديرالجهوي كل الفعاليات و العاملين بالقطاع الى المزيد من العطاء و الاجتهاد من اجل بلوغ الأهداف المنشودة .

BALLOUTI01  - العرب تيفي Al Arabe TV

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.