المغرب : المديرية الجهوية للثقافة لكلميم تطلق مسابقة تفاعلية عن بعد للنهوض بالإبداع في ظل الحجر الصحي تحت شعار “كلنا مبدعون”

قناة العرب تيفي

2020-05-10T15:44:15+01:00
2020-05-10T15:44:30+01:00
24 ساعةثقافة
العرب تيفي10 مايو 2020wait... مشاهدة
المغرب : المديرية الجهوية للثقافة لكلميم تطلق مسابقة تفاعلية عن بعد للنهوض بالإبداع في ظل الحجر الصحي تحت شعار “كلنا مبدعون”
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
كلميم – جنوب المغرب – أطلقت المديرية الجهوية للثقافة لكلميم واد نون مسابقة تفاعلية عبر صفحتها على (فيسبوك) موجهة للمبدعين الشباب تحت شعار “كلنا مبدعون” تروم النهوض بالشأن الثقافي في ظل الحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا.
وتهم هذا المسابقة ، التي تبث على الصفحة الرسمية للمديرية على (فيسبوك) المسرح، الموسيقى والغناء، الرسم والتشكيل، الفيلم القصير، الشعر والقصة القصيرة.
وتدخل هذه المسابقة في سياق سلسلة من المسابقات والأنشطة الفنية والثقافية التي أطلقتها المديرية لحفز الثقافة والإبداع في ظل الحجر الصحي تحت شعار “حمي بلادك وبقى فدارك الثقافة والفن اوصلوك الى الدار”.
ومن هذه الأنشطة أيضا مسابقة ثقافية تعليمية للأطفال عن بعد تحت شعار (الى أجمل الأطفال في العالم) وأمسيات شعرية وعروض مسرحية ولقاءات تفاعلية حول مواضيع ثقافية وفنية وسهرات فنية منها سهرة تكوينية عن بعد خاصة بالأناشيد التربوية .
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.