المغرب : النقابة الوطنية للتعاضدية العامة تطالب مسؤولي التدبير المؤقت بايجاد حلول للمطالب المستعجلة للمستخدمين

2019-10-10T19:49:22+01:00
2019-10-10T19:49:48+01:00
24 ساعةاقتصادالمغربثقافةسلايدر 1
10 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
المغرب : النقابة الوطنية للتعاضدية العامة تطالب مسؤولي التدبير المؤقت بايجاد حلول للمطالب المستعجلة للمستخدمين
رابط مختصر

الدارالبيضاء – (العرب تيفي ) – بعد نضالات مريرة لمستخدمي التعاضدية العامة بقيادة النقابة الوطنية للتعاضدية العامة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أعلن رسميا على توقيع قرار حل الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة للموظفين بتاريخ 4 أكتوبر 2019 ، وتعيين متصرفين مؤقتين من أجل التدبير المؤقت وتنظيم الانتخابات لتجديد أعضاء الجمعية العامة لهذه التعاضدية.
وحسب بلاغ النقابة الوطنية للتعاضدية العامة توصل موقع
“العرب تيفي” بنسخة منه فانها المناسبة تتقدم بهذه المناسبة بأحر التهاني لكل مستخدمي المؤسسة على انعتا قهم من عشرية العبودية والإذلال وتحيي عاليا نضالات وتضحيات مناضلات ومناضلي المؤسسة الشرفاء الذين عانوا بصمود وتباث وهم يواجهون كل أنواع البطش والتعسف على مدى عقدين.
وأضاف بلاغ النقابة الوطنية للتعاضدية العامة الدي يحيي كل المنابر الإعلامية و الهيآت الحقوقية والجمعوية المناضلة وكل من ساهم بشكل أو بآخر في فضح ومواجهة عصابة الفساد ووضع حد لهذا التدبير الكارثي والغير مسبوق في تاريخ المؤسسة
و تطالب النقابة الوطنية السلطات العمومية وسلطات الوصاية بالسهر على الانتقال السلس للصلاحيات وإحالة ملف الخروقات واختلاسات أموال منخرطات والمنخرطين على القضاء لمحاكمتهم .
كما تطالب النقابة من مسؤولي التدبير المؤقت البدء بعقد لقاء مع الممثلين النقابيين الحقيقيين للمستخدمين للإطلاع على المطالب الآنية والمستعجلة والتي من بينها القرارات اللاقانونية التي أصدرها الرئيس المخلوع في آخر ساعة .
وختاما تدعو النقابة عموم المستخدمين إلى التزام الهدوء والسكينة والحذر والالتفاف حول إطارهم النقابي المسؤول وعدم الانسياق وراء الخرجات اللامسؤولة لبعض السماسرة والانتهازيين والوصوليين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.