المغرب : انتخاب جواد الشبيهي عن حزب الاستقلال رئيسا جديدا لجماعة مدينة مولاي ادريس زرهون

2021-09-20T16:30:34+01:00
2021-09-20T20:40:17+01:00
24 ساعةأخبار المغرب
20 سبتمبر 2021597 مشاهدة
المغرب : انتخاب جواد الشبيهي عن حزب الاستقلال رئيسا جديدا لجماعة مدينة مولاي ادريس زرهون
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB alarabetv - العرب تيفي Al Arabe TVقناة العرب تيفي – مدينة مولاي ادريس زرهون : انتخب اليوم الاثنين بأغلبية الأصوات جواد الشبيهي ، عن حزب الاستقلال ، رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لمدينة مولاي ادريس زرهون .
وحصل رئيس المجلس الجماعي لمدينة مولاي ادريس زرهون على 11 صوتا مقابل5 ،مع تسجيل امتناع عضوين ، خلال الجلسة الأولى التي خصصت لانتخاب رئيس المجلس الجماعي الجديد برسم الاقتراع الثلاثي ل 8 شتنبر.
وتم التصويت بالإجماع على انتخاب النواب الاربعة لرئيس المجلس ويتعلق الأمر بكل من مراد ديهاجي في مهمة النائب الأول ، ومحمد الداودي في مهمة النائب الثاني وعبد الاله بودبوز في مهمة النائب الثالث و خالد الشبيهي في مهمة النائب الرابع .
كما انتخب أعضاء المجلس الجماعي لمدينة مولاي ادريس زرهون زكرياء السليماني ، كاتبا للمجلس ، و نعيمة حمراس نائبة للكاتب العام .
وتقدم لرئاسة جماعة مولاي ادريس زرهون ترشيحان، الأول لجواد الشبيهي عن حزب الاستقلال ، والثاني قدمه سعيد المقريني عن حزب التجمع الوطني للأحرار .
وقال جواد الشبيهي رئيس المجلس الجماعي لمولاي ادريس زرهون في تصريح لموقع “قناة العرب تيفي” ، أنه رئيس لكل أعضاء المجلس ولساكنة المدينة ،وأن أولوية المجلس الجماعي ستنصب على عملية التأهيل الحضري للمدينة على مستوى البنيات التحتية وإعادة فتح السوق الأسبوعي ، والمرافق الضرورية وتوسيع الوعاء العقاري للمدينة ، يمكن الاشتغال عليه لإنجاز العديد من المشاريع.
وأشار الرئيس الجديد جواد الشبيهي إلى أن هاجس المجلس في الوقت الراهن، يتمثل في إيجاد وسيلة لتسريع وتيرة التنمية بمدينة مولاي ادريس زرهون ، مع العمل على إعادة الثقة للموظف الجماعي والاشتغال والتعاون مع السلطات المحلية والإقليمية.
من جهته ، قال مولاي الحسن العلوي باشا مدينة مولاي ادريس زرهون ،الدي استقبل طاقم “قناة العرب تيفي” بمكتبه بحفاوة ، انه سيتعاون مع المجلس الجماعي الجديد ، للنهوض بأوضاع المدينة حتى تعود لسابق عهدها ، وان مكتبه مفتوح في وجه أعضاء المجلس . كما تمنى أن يعود مهرجان وليلي الى المدينة من اجل خلق حركة سياحية تستفيد منها المدينة . 
 قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.