المغرب : انطلاق التسجيل في ورشتي السيناريو بالجامعة السينمائية

30 سبتمبر 202190 مشاهدة
المغرب : انطلاق التسجيل في ورشتي السيناريو بالجامعة السينمائية
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : تخبر إدارة الجامعة السينمائية، في نسختها الحادية عشر المزمع تنظيمها من 20 إلى 24 أكتوبر 2021 بالدار البيضاء والمحمدية، عن افتتاح باب التسجيل في ورشتي كتابة السيناريو من تأطير الناقدين السينمائيين مجيد سداتي وسعيد مزواري، فعلى الراغبين في الاستفادة من هتين الورشتين الحضوريتين يومي الجمعة 22 والسبت 23 أكتوبر2021 بكلية الآداب بنمسيك، من طلبة ومهتمين وكتاب سيناريو ورواد الأندية السينمائية المتواجدين بمدينتي الدار البيضاء والمحمدية، تسجيل أنفسهم قبل تاريخ 9 أكتوبر2021، علما بأن عدد المقاعد محدود ومحصور في 20 مستفيد(ة) لكل ورشة.يمكن تحميل استمارة التسجيل من صفحة “الجامعة السينمائية” على الفايسبوك، وإرسالها بعد تعبئتها إلى العنوان الإلكتروني التالي: [email protected] لمزيد من المعلومات المرجو الاتصال هاتفيا على الرقم التالي: 0610426073.
تجدر الإشارة إلى أن تظاهرة “الجامعة السينمائية” من تنظيم الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب (جواسم) بشراكة مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك (جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء) وبدعم من المركز السينمائي المغربي (لجنة دعم تنظيم المهرجانات السينمائية).
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.