المغرب : تأسيس جمعية ائتلاف مستثمري جنوب المغرب” بمدينة الداخلة

5 مايو 2021196 مشاهدة
المغرب  : تأسيس جمعية ائتلاف مستثمري جنوب المغرب” بمدينة الداخلة
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – يعتزم مجموعة من المستثمرين المغاربة والأجانب تأسيس جمعية تحت اسم:” ائتلاف مستثمري جنوب المغرب” وذلك بمدينة الداخلة يوم 30 ماي 2021. ويهدف هذا الإطار الجمعوي إلى المساهمة في تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز جاذبية الاقتصاد الوطني عموما وعلى مستوى الجهات الجنوبية خصوصا.
وحسب بلاغ اللجنة التحضيرية ، توصل موقع “قناة العرب تيفي” بنسخة منه ، فان هذا الائتلاف يهدف إلى تحسيس الفاعلين في المجال بأهمية الانخراط في المخططات والإستراتيجيات التي تبنتها بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره ودعم جهود الدولة والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجهات الجنوب في تعزيز الاقتصاد المهيكل بشتى أصنافه.
وأضاف البلاغ ذاته أن جمعية ائتلاف مستثمري جنوب المغرب” ستقوم بتحسين وتثمين مناخ المال والأعمال على مستوى الجنوب، و ترسيخ مفهوم المقاولة المواطنة والمسؤولية الاجتماعية لدى الأعضاء من خلال تبني مبادرات ذات صبغة اجتماعية وإنسانية.
وذلك باعتماد منهجية تواصلية أساسها الحوار مع الجهات المسؤولة والمتدخلين والتشاور والاقتراح من اجل تعزيز الثقة وبناء أرضية للعمل المشترك و مأسسة الحوار عبر لقاءات منتظمة وتتبع دائم لانشغالات المستثمرين.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.