المغرب : تعقيم وتطهير الفضاءات العمومية بعمالة مقاطعة عين الشق

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي16 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب :  تعقيم وتطهير الفضاءات العمومية بعمالة مقاطعة عين الشق
رابط مختصر

العرب TV - نجيب النجاري
الدار البيضاء – انطلقت اليوم الاثنين من مقر عمالة مقاطعة عين الشق ( الدار البيضاء)، حملة تعقيم واسعة طالت مختلف المرافق العمومية منها سيارات الأجرة ومحطات توقفها .
وشملت حملة التعقيم ، التي تستمر طيلة الأيام الموالية، أيضا الفضاءات والأماكن الحيوية التي يقصدها المواطنون، وذلك حرصا على صحتهم وسلامتهم ، وتفاديا لآثار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وبالمناسبة سيتم كذلك القيام بعملية التعقيم والتطهير لوسائل النقل العمومي والفضاءات العمومية ، كإجراء احترازي وقائي من أجل سلامة المواطنين من كورونا المستجد .
وتندرج هذه العملية في إطار تتبع سبل التنفيذ والتفعيل المحلي لحزمة الإجراءات المتخذة على الصعيد الوطني للحد من آثار هذا الفيروس ، وضمن الإجراءات الإحترازية التي تباشرها السلطات بالعمالة من أجل مواجهة انتشار الفيروس على مستوى تراب العمالة .
وتأتي هذه العمليات وغيرها ضمن سلسلة من الإجراءات المتعلقة أيضا بضرورة ضمان تموين دائم ومستمر للأسواق المحلية والإقليمية بالمواد الغذائية والحاجيات الضرورية للساكنة.
المصدرالعرب TV - ومع
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.