المغرب : تنظيم الدورة الرابعة لمهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي ما بين 7 و 10 أكتوبر المقبل

18 سبتمبر 202170 مشاهدة
المغرب : تنظيم الدورة الرابعة لمهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي ما بين 7 و 10 أكتوبر المقبل
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – الرباط : تنظم الدورة الرابعة لمهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي خلال الفترة ما بين 7 و 10 أكتوبر المقبل، بمبادر من جمعية “منتدى الظلال للمسرح والسينما”.
وأفاد بلاغ للمنظمين بأن هذه التظاهرة، التي يتضمن برنامجها أنشطة حضورية ستقام في احترام تام للتدابير الصحية المعتمدة، تشكل مناسبة سنوية للتباري بين الأفلام الدولية القصيرة.
وستكرم دورة هذه السنة ، التي تقام بدعم من المركز السينمائي المغربي والمعهد الفرنسي بأكادير والمجلس الجماعي لأولاد تايمة، المخرج داود ولاد السيد والممثلين سعاد العلوي وإدريس الروخ.
وتابع المصدر ذاته أن برنامج هذه التظاهرة الثقافية التي تحتفي هذه السنة بالسينما الفرنسية، يتضمن عرض 16 فيلما قصيرا ستتنافس على نيل جوائز المهرجان، موضحا أن هذه الجوائز ستمنحها لجنة تحكيم دولية تترأسها الممثلة والمخرجة الفرنسية لورين بوبي.
وستقام على هامش المهرجان أيضا ندوة حول موضوع “السينما برؤية شبابية “، بالإضافة إلى ورشات في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي وكتابة السيناريو
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.