المغرب : جامعة الأخوين تنظم المسابقة الوطنية للفيلم القصير للطلاب الشباب ودلك من1-3 أكتوبر

24 ساعةالمغربسلايدر 1مشاهير
2 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
المغرب : جامعة الأخوين تنظم المسابقة الوطنية للفيلم القصير للطلاب  الشباب ودلك من1-3 أكتوبر
رابط مختصر

الرباط – (العرب تيفي ) – تنظم جامعة الأخوين في إفران الدورة الخامسة من المسابقة الوطنية للفيلم القصير للطلاب الشباب ودلك خلال الفترة الممتدة من1-3 اكتوبر تحت شعار ” صوت السباب”.و يعتبر هذا المهرجان فرصة للشباب الهواة للتعرف على شخصيات كبيرة في ميدان السينما والإعلام. . و يهدف الى الاعتراف بالمواهب الشابة و المبدعة من خلال تنظيم مسابقة للأفلام القصيرة في أربع فئات: الخيال ، وثائقي ، فيديو الموسيقى والإعلان.
تجدر الإشارة أن هذه الدورة ستعرف مشاركة المخرج هشام العسري كرئيس اللجنة الى جانب كل من لمياء الشريبي و, و يوسف زروالي. ستقوم هذه اللجنة بانتقاء الفائزين و سيقوم المخرج الشاب الموهوب طلال السلهامي بعرض فيلم عن تقاليد “عاشوراء” بحضور المنتجة لمياء الشرايبي ومؤلف الفيلم جواد لحلو , اما صونيا تراب فستقوم بمناقشة حلقات من سلسلة الويب “مروكيات” وستنظم مائدة مستديرة تحث عنوان “وسائل التواصل الجديدة” بمشاركة بلال مرميد صاحب برنامج “افبم” بميدي 1 تيفي الى جانب يوسف الزراوي مدير عام لجا وجاب.
ويذكر أن المهرجان ثم تأسيسه سنة 2005 بتعاون بين كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الأخوين ومهرجان الرباط المغربي للأفلام القصيرة. وتعد التظاهرة الفنية والثقافية حدثًا سنويا مهما و منبراً للطلاب الشباب لعشاق الصناعة السينمائية في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.