المغرب : جمعية رباط الفتح تثمن عاليا الإجراءات الشجاعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس التي اتخذها للحد من انتشار الوباء

جمعية رباط الفتح تلغي جميع أنشطتها المبرمجة خلال السبعة أشهر الأولى لسنة 2020

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي20 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب : جمعية رباط الفتح تثمن عاليا الإجراءات الشجاعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس التي اتخذها للحد من انتشار الوباء
رابط مختصر

العرب TV - محمد بلغريب
الرباط – ألغى المكتب التنفيذي لجمعية رباط الفتح ، جميع أنشطة الجمعية المبرمجة خلال السبعة أشهر الأولى لسنة 2020. بسبب انتشار وباء كورونا .
جاء ذلك خلال بلاغ توصلت جريدة “العرب TV” بنسخة منه ، حيث قرر أعضاء المكتب التنفيذي لجمعية رباط الفتح بطريقة التواصل عن بعد، يوم الإثنين 16 مارس 2020 في موضوع انتشار وباء فيروس كورونا عبر العالم ووصوله إلى بلادنا لاتخاذ ما يرونه مناسبا في الظروف الحالية وقرروا بالإجماع.
• تعليق جميع أنشطة الجمعية المبرمجة خلال السبعة أشهر الأولى لسنة 2020.
• إلغاء مهرجان الإكليل الثقافي الذي كان مقررا عقده من 01 إلى 20 يوليوز وبرمجته في تاريخ لاحق؛
• إغلاق كل مقرات الجمعية الأربعة: المقر الرئيسي ومركز يعقوب المنصور ومركز دار حكم بالمدينة العتيقة ومركز علاج الأسنان بديور الجامع.
• تكثيف جهود كافة أعضاء الجمعية ورواد مراكزها للتحسيس بضرورة التقيد التام بالقرارات الحكومية لمواجهة هذا الوباء بكل عزم وحزم والتزام، والهادفة أساسا إلى الحفاظ على صحة المواطنين، واجتياز هذه المرحلة الصعبة بقوة الإيمان وصلابة الإرادة، وإقرار أمن وسلامة المواطنين على جميع الواجهات.
من جهة أخرى تشيد جمعية رباط الفتح بالتعبئة العامة لكل القطاعات الحكومية والسلطات الجهوية والإقليمية والمحلية والمنتخبين وجمعيات المجتمع المدني، لدرئ كل ضرر عن المواطنين ومحاربة الوباء واحتواء تداعياته. وتضع كل إمكانياتها البشرية والمادية رهن الإشارة للمواكبة والتأطير ،لإنجاح مخططات محاربة الوباء.
تثمن جمعية رباط الفتح عاليا الإجراءات الشجاعة والقرارات السديدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله في موقع المعركة للتحكم في انتشار الوباء، والتدابير الجريئة التي اتخذها جلالته لاستشراف فترة ما بعد الوباء من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لكل ابناء الوطن، ومنها تعليمات جلالته بإنشاء صندوق تضامني لمواجهة آثار هذه المرحلة.
المصدرالعرب TV
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.