المغرب : جمعية كنتة للتعاون والتنمية بإقليم الرحامنة تنظم حملة للتعقيم بجماعة سكورة الحدرة لصد فيروس كوفيد 19

12 أبريل 2020321 مشاهدة
المغرب : جمعية كنتة للتعاون والتنمية بإقليم الرحامنة تنظم حملة للتعقيم بجماعة سكورة الحدرة لصد فيروس كوفيد 19
رابط مختصر
نجيب النجاري
سيرا على نهجها السديد في بلورة أعمالها وأنشطتها ومواكبتها لكل المتغيرات والمواضعات، أبت جمعية كنتة للتعاون والتنمية الا أن تبادر الى التعبئة المواطنة والوطنية ، تلبية للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، تماشيا مع التدابير الاحترازية للسلامة الصحية الوقائية ،وبمناسبة الحملة الوطنية الطوعية والتطوعية لكافة المواطنين والمواطنات والدور الذي أنيط بمختلف المؤسسات العمومية والتنظيمات المدنية والحكومية وغير الحكومية للتصدي لجائحة وباء كورونا فايروس كوفيد19 .
وفي هذا الإطار نظمت جمعية كنتة للتعاون والتنمية ،بتنسيق مع السلطات المحلية لقيادة أولاد اتميم ،دائرة وإقليم الرحامنة ،عملية تعقيم وتعبئة ،همت دواوير أولاد زاد الناس والصمامدة وكنتة والحراكنة الغابة (ما يقارب 300كانون على مجال ترابي يشكل ما يقرب 10% من مساحة الجماعة الترابية ، في جو من المسؤولية وتجاوب كبيرين بين كل مكونات المجال المعني من سكان وساكنة و باقي الفعاليات المدنية والمساعدة اللامشروطة للسلطة المحلية بكل أطيافها و ألوانها.
وبالمناسبة يتقدم السيد الرئيس عبد الرحيم نكضا أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء الجمعية وساكنة كنتة بتشكراته الجزيلة الى كل من :
–فريق العمل الذي ابان عن فعالية وانخراط كلي وتضحية وطنية لبلورة هذه العملية التطوعية والوطنية.
– باقي أعضاء الجمعية على المساندة ولكل الفعاليات الجمعوية والتعاونية…
-نشطاء الشبكات الاجتماعية المتاحة بالإقليم.
-وسائل الإعلام العمومي و الإعلام الإلكتروني و الجرائد الإلكترونية
-والسلطات العمومية والصحية والتعليمية والمنتخبة التي عملت فيد تناسق تام مع السلطات الوصية على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي والمحلي.
كما أشاد السيد الرئيس بالتواجد والحضور الوازن لكل الفعاليات في الواجهة الأمامية لمجابهة جائحة وباء كورونا فايروس كوفيد19.
كما شكلت هذه المناسبة التعبوية والوطنية دعوة لكل الفعاليات للإنخراط والمشاركة والمساهمة بشكل تعاوني وتضامني ورص الصفوف والإلتزام بتوجيهات السلطة العمومية والصحية والوقائية لمواجهة ” أزمة وباء كورونا ” اقليم الرحامنة : جمعية كنتة للتعاون والتنمية تنظم حملة للتعقيم بجماعة سكورة الحدرة – لصد فيروس كوفيد 19 .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.