المغرب : حفل توديع متعافيين بأزرو شفيا من وباء كوفيد 19 تحت شارات الفرح

14 أبريل 202042 مشاهدة
المغرب :  حفل توديع متعافيين بأزرو شفيا من وباء كوفيد 19 تحت شارات الفرح
رابط مختصر

محمد الخولاني
سادت اجواء من الغبطة والسرور داخل المشفى الإقليمي بعد تماثل حالتين للشفاء اثر اصابتهما بوباء كوفيد 19.حيث اقيم حفل توديعهم ومرافقتهم الى السيارة التي ستنقلهم الى فندق بأزرو قصد استكمال المدة المطلوبة طبيا وسط زغاريد الممرضات وعاملات شرمة المناولة وشارات النصر التي رفعها العاملون بالقطاع الصحي وعلى راسهم مندوب الصحة ومديرة المستشفى واعضاء فريق كوفيد من اطباء وممرضين.
وتميز الحفل بحضور باشا المدينة وقائدة المنطقة وممثل عامل الإقليم رئيس ديوانه ورئيسة القسم الاقتصادي والاجتماعي والتشكيلات الأمنية من شرطة وقوة مساعدة وذوي المتعافيين .

والجدير بالذكر ان الإقليم عرف اصابة 12حالة بسبب ناقل العدوى من خارج المملكة وبالضبط من بلجيكا حيث كان اول الضحايا والدته التي توفيت بعد اشتدت حالتها وتم نقاها هي وابنها المصاب الأول الى المستشفى الجامعي ويبلغ من العمر حوالي 65سنة.
ويوجد بالمستشفى الإقليمي حاليا 7حالات بعد تعافي الاثنين المحتفى بشفائهما اليوم. كما يتابع فريق كوفيد بشكل مستمر مجموعة من المخالطين للمخالطين للمصاب الأول حتى تمر فترة العزل الصحي بسلام. كما أجريت حوالي 160تحليل وظهرت النتائج الأولى المتوصل بها سلبية .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.