المغرب : رئيس جمعية وكالات الأسفار لجهة الدارالبيضاء يدعو الفاعلين في المجال السياحي التقيد بالشروط الصحية والوقائية

جمعية وكالات الأسفار تدشن انطلاقتها بتنظيم إجراء تحاليل كورونا لمستخدمي وكالات الأسفار

2020-06-28T10:54:35+01:00
2020-06-28T10:56:24+01:00
24 ساعةسياحة و سفر
28 يونيو 2020399 مشاهدة
المغرب : رئيس جمعية وكالات الأسفار لجهة الدارالبيضاء يدعو الفاعلين في المجال السياحي التقيد بالشروط الصحية والوقائية
رابط مختصر
نجيب النجاري
الرباط – (قناة العرب تيفي ) تنزيلا لقرار الحكومة استئناف الأنشطة الاقتصادية لما بعد حالة الطوارىء الصحية ، عمدت جمعية وكالات الأسفار لجهة الدارالبيضاء سطات بتدشين انطلاقتها بتنظيم عملية إجراء تحاليل كورونا لفائدة مستخدمي وكالات الأسفار ، بإحدى قاعات الحفلات بمدينة الدارالبيضاء ، وذلك في إطار الفحص القبلي لعودة نشاط مستخدمي وكالات الأسفار ، وفق المقاربة الصحية باعتماد الآليات الوقائية وتوصيات وزارة الصحة كشريك أساسي في هذه العملية التي عرفت نجاحا باهرا ، باستفادة أزيد من 200 مستخدما في هذا القطاع تحت اشراف رئيس الجمعية خالد بن عزوز .
وتدخل هذه العملية في إطار الاستراتيجية التي تتبعها جمعية وكالات الأسفار لجهة الدارالبيضاء سطات ، كفاعل أساسي لاحتواء المشاكل التي يتخبط فيها قطاع السياحة الذي يراهن على السياحة الداخلية ، رغم الاكراهات
والتحديات التي تنوء بثقلها بسبب جائحة كورونا
كوفيد 19 ، باعتبار عملية التدبير المحكم والموضوعي وإيجاد الحلول الناجعة مع كل الشركاء والفاعلين في المجال السياحي بكل أنواعه الذي يشكل رافعة للاقتصاد المغربي .
وفي هذا الإطار دعا رئيس جمعية وكالات الأسفار لجهة الدارالبيضاء سطات كل الفاعلين في المجال السياحي التقيد بالشروط الصحية والوقائية، وفق ما تقتضيه الحالة الراهنة من تجند ومثابرة من أجل سيرورة القطاع بنظرة استشرافية ، تأخذ بعين الاعتبار ما يعيشه العالم من متغيرات في غضون هذا الوباء ، مستشرفا مستقبل السياحة المغربية بالأهمية التي توليها وزارة السياحة في شخص الوزيرة نادية فتاح العلوي لتجاوز الازمة الوبائية بملامسة كل المشاكل والاكرهات والتحديات التي يعرفها قطاع وكالات الأسفار .
كما ثمن خالد بن عزوز كل المجهودات التي يقوم بها رؤساء ومستخدمي وكالات السفر وكل الفعاليات ذات الاهتمام المشترك ، معربا عن شكره وامتنانه لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح عملية اختبار كورونا لفائدة مستخدمي وكالات الأسفار عامة والى جميع أطر وأطباء منذوبية وزارة الصحة بعمالة انفا وإلى السيد أكرم على أريحيته وتخصيص إحدى قاعات حفلاته لا جراء التحليلات المختبرية لكوفيد كورونا كوفيد 19 .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.