المغرب : عاجل اقاليم مولاي يعقوب وايفران يعلنان خلوهما من وباء كوفيد 19

قناة العرب تيفي

2020-05-05T19:40:33+01:00
2020-05-05T19:40:59+01:00
24 ساعةطب وتغذية
5 مايو 2020113 مشاهدة
المغرب : عاجل اقاليم مولاي يعقوب وايفران يعلنان خلوهما من وباء كوفيد 19
رابط مختصر

قناة العرب تيفي - محمد بلغريب
الرباط – بعد تماثل الحالات المتبقية للشفاء التام اصبحت اقاليم أفران ومولاي يعقوب ،ابتداءا من يوم الثلاتاء 5 ماي 2020 ، خالية من وباء فيروس كوفيد19 المستجد .
جاء هذا حسب بلاغ المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس – مكناس ، توصل “موقع قناة العرب تيفي” بنسخة منه فان هذا الإنجاز أتى بتظافر مجهودات جميع المتدخلين في الشأن الصحي الإقليمي من أطر صحية(أطباء، ممرضون، تقني الصحة،اداريين،عمال شركات المناولة…) وسلطات إقليمية ، سلطات محلية،ومصالح أمنية(درك ملكي،أمن وطني،قوات مساعدة،وقاية مدنية…)، مجالس منتخبة، وسائل إعلام ، مجتمع مدني والساكنة ككل.
وبمناسبة شفاء مرضى كوفيد19 بإقليمي مولاي يعقوب وايفران وخلوهما من هذا الوباء تتقدم ساكنة الجهة للمديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس ومندوبية وزارة الصحة بإقليم إفران ومندوبية وزارة الصحة باقليم مولاي يعقوب و المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بالشكر والامتنان و لجميع الأطر الصحية بالإقليم، على تفانيهم في العمل ونكران الذات و على رعايتهم و سهرهم على تتبع حالتهم الصحية و معاملتهم الانسانية من أطباء ،ممرضين، تقني الصحة و إداريين سواء العاملين بمصلحة كوفيد أو فرق التدخل السريع أو المنشآت الصحية الأساسية و باقي أقسام المستشفيات ،وكذلك الشكر موصول الى أطباء القطاع الخاص و الصيدلانيين و كل من ساهم من بعيد أو قريب في هذا الإنجاز .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.