المغرب : عامل إقليم افران يشرف على حفل تكريم أطر وموظفي الصحة و الحماية الاجتماعية المحالين على التقاعد

31 ديسمبر 2021105 مشاهدة
المغرب : عامل إقليم افران يشرف على حفل تكريم أطر وموظفي الصحة و الحماية الاجتماعية المحالين على التقاعد
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – الرباط : اشرف السيد عامل إقليم افران أمس الخميس 30 دجنبر 2021 بقاعة الاجتماعات بمستشفى 20 غشت بأزرو رفقة وفد هام على تكريم نخبة من اطر و موظفي الصحة و الحماية الاجتماعية بذات الإقليم المحالين على التقاعد برسم سنتي 2020 و2021.
وحسب بلاغ المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس ، فقد حضر هذا الحفل التكريمي السيد المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس والمندوب الصحة و الحماية الاجتماعية بإقليم افران
وأوضح البلاغ ذاته ، فقد هنأ السيد عامل إقليم افران، هذه النخبة من الموظفين الَّذِينَ أَثْبَتُوا أَنَّهُمْ على قَدْرٍ عَالٍ مِنَ المَسْؤُولِيَةِ وَالكَفَاءَةِ وَالاِقْتِدَار، والمُثَابَرَة وَالتَّفَانِي وَالإِخْلَاص؛ فَقَدَّمُوا لِوَطِنهِمْ خِدْمَاتٍ جَلِيلَةً يَجِبُ أَنْ تُكْتَبَ بِمِدَادِ الفَخْرِ وَالاِعْتِزَاز.
من جهته نوه السيد المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بما أسدته هذه الثلة من الموظفين المحالين على التقاعد تَقْدِيرًا لِأَدَائِهِم المُتَمَيِّز، وَتَثْمِينًا لِجُهُودِهِم القَيِّمَة في المَجَالِ الصحي، والذين أبانوا عن كفاءتهم وفاعليتهم وقدموا جليل الأعمال والخدمات.
تقدير لجهودهم وعَطائهم الوظيفيّ الذي أخذ سنواتٍ مِنْ عُمْرهمْ تميّزت بالتضحية ونُكْرَانِ الذّاتِ في سبيل أداء الأمانة. وإنّ أقلّ الْتِفَاتَةِ شُكْرٍ تُقدَّمُ لهم، هي الاحتفالُ بهم وتكريمهم في حفلٍ يحضرُه زملاؤُهم الذين لا يزالونَ في الخدمة.
ولم يفت الموظفين المحالين على التقاعد في كلمتهم التعبير عن شكرهم و امتنانهم على هاته الالتفاتة التكريمية الغنية في رمزيتها و دلالاتها و التي تعد ترجمة و ترسيخا لثقافة العرفان بالجميل . 
MODIR SEHHA FES ALARABETV - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.