المغرب : عامل إقليم فجيج يعقد اجتماعا مع عدد من مستغلي الأراضي الفلاحية بمنطقة “العرجة” لتدارس الحلول الممكنة

2021-03-16T20:50:59+01:00
2021-03-16T20:51:47+01:00
24 ساعةأخبار المغرب
16 مارس 2021135 مشاهدة
المغرب : عامل إقليم فجيج  يعقد اجتماعا مع عدد من مستغلي الأراضي الفلاحية بمنطقة “العرجة” لتدارس الحلول الممكنة
رابط مختصر
قناة العرب تيفي المغربية
قناة العرب تيفي المغربية – الرباط : عقد عامل إقليم فجيج يومه الثلاثاء لقاء مع عدد من مستغلي الأراضي الفلاحية الواقعة بالمنطقة المسماة “العرجة” خصص لتدارس التطورات المرتبطة بوضعية الجزء الواقع من هذه الأراضي شمال وادي “العرجة” على الحدود المغربية -الجزائرية، وذلك إثر اتخاذ السلطات الجزائرية لقرار مؤقت وظرفي يقضي بمنع ولوج هذه المنطقة ابتداء من تاريخ 18 مارس الجاري.
وحسب بلاغ لعمالة إقليم فجيج ، فأن عامل الإقليم تدخل بالمناسبة وأكد أن هذا الاجتماع يهدف إلى “تدارس الحلول الممكنة للتخفيف من تداعيات القرار السالف الذكر على مستغلي هذه الأراضي الفلاحية” مضيفا أن “السلطة الإقليمية، بتنسيق وتشاور مستمرين مع الهيئات التمثيلية للجماعة السلالية ومستغلي الأراضي الفلاحية المعنية بقرار السلطات الجزائرية، ستبقى منكبة على دراسة وإعداد صيغ حلول تأخذ بعين الاعتبار كافة الاحتمالات الواردة،”.
ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة الاجتماعات التي تعقدها السلطات الإقليمية والمحلية بالإقليم مع ممثلي هذه الجماعة السلالية اولاد سليمان ومستغلي الأراضي الفلاحية الواقعة بمنطقة “العرجة”.
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.