المغرب : عناصر الوقاية المدنية في الدار البيضاء تنتشل جثة شاب غرق بحفرة ” كاريان بن عبيد

قناة العرب تيفي

24 ساعةحوادث
العرب تيفي2 أغسطس 2020wait... مشاهدة
المغرب : عناصر الوقاية المدنية في الدار البيضاء تنتشل جثة شاب غرق بحفرة ” كاريان بن عبيد
رابط مختصر

نجيب النجاري
الرباط – (قناة العرب تيفي) – اهتزت منطقة كاريان بن عبيد  امس “السبت “على خبر غرق شاب بحفرة كاريان بن عبيد ، مما دفع الساكنة إلى التسابق نحو الحفرة الماءية التي يلجأ اليها شباب وأطفال المنطقة هروبا من لفحات شمس الصيف الخارقة ، دون رقيب وتعريض أنفسهم للمخاطر .
مما يطرح عدة تساؤلات حول مآل هذه الحفرة التي تعتبر منبعا للماء جديرة بالدراسة والاستغلال وسبيلا إلى اقامة مسبح ومنتزه عمومي قد يدر خزينة و المنطقة اموالا باهظة ، ناهيك عن الجبل والحجارة التي تشكل مصدرا مهما لتنمية مدينة تعرف توسعا عمرانيا من فيلات وإقامات سياحية على انقاض كاريان بن عبيد الذي يعد المؤسس الأول لمدينة الدارالبيضاء الحديثة .
وفي خضم هذا الحدث ، قامت السلطات المحلية والأمنية بمجهودات جبارة في البحث عن جثة الضحية ، توصلت أخيرا عناصر الوقاية المدنية إلى انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 24 سنة ينحدر من منطقة سيدي رحال .
وحسب مصادر “قناة العرب تيفي” فإن الضحية كان يسبح مع مجموعة من الشباب الذين يتوافدون على هذه البركة المائية خاصة في الصيف
ونقلت جثة الهالك، إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعه للتشريح الطبي، وللوقوف على ملابسات الحادث.
وأمام هذه النازلة التي تتكرر كل سنة ، تهيب الساكنة بالجهات المسؤولة ايجاد حلول ناجعة لهذه المشاكل ، لكي لا تتكرر هذه الفاجعة .
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.