المغرب : مديرية الثقافة بجهة فاس تحتفي باليوم الوطني للطفل بعرض فني تفاعلي رقمي لفائدة الأطفال تحت عنوان : “طفل مواطن”

قناة العرب تيفي

24 ساعةثقافة
العرب تيفي1 يونيو 2020wait... مشاهدة
المغرب : مديرية الثقافة بجهة فاس تحتفي باليوم الوطني للطفل بعرض فني تفاعلي رقمي لفائدة الأطفال تحت عنوان : “طفل مواطن”
رابط مختصر

نجيب النجاري
الرباط – العرب تيفي – تواصل المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ـ قطاع الثقافة ـ، بجهة فاس ـ مكناس، تنزيل برنامج أنشطتها الثقافية والفنية، التي أطلقتها في ظل الحجر الصحي، بسبب جائحة كورونا، منذ فاتح ماي الجاري، على صعيد جهة فاس ـ مكناس، وتقدمها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، تحت شعار: “الثقافة عن بعد، لنعبر من خلال الفكر والفن في زمن كورونا، ـ أبدع ـ من ـ بيتك”.
وفي هذا ألإطار و احتفالا باليوم الوطني للطفل، تواصل المديرية الجهوية للثقافة، بجهة فاس ـ مكناس، أنشطتها الثقافية:
– يومه الثلاثاء 02 يونيو 2020، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، بعرض فني تفاعلي، رقمي، لفائدة الأطفال و أسرهم، تحت عنوان : “طفل مواطن” من تنشيط عمو سمسم و سمسمة، من تأطير السيد سهيل مليط،
– و يومه الأربعاء 03 يونيو 2020، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، بورشات فنية عن بعد لفائدة الأطفال : ورشة الرسم، ورشة الحكاية بمسرح العرائس، ورشة المعامل اليدوية الفنية، و ورشة الأنشودة بمسرح خيال الطفل، تحت شعار : أبدع من بيتك، من تنشيط عمو سمسم وسمسمة، تأطير السيد سهيل مليط، من مدينتي ميسور و أوطاط الحاج.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.