المغرب : مديرية الثقافة بجهة فاس تحتفي باليوم الوطني للطفل بعرض مسرحية الدمى المتحركة للأطفال “حكاية المدير “

قناة العرب تيفي

30 مايو 202038 مشاهدة
المغرب : مديرية الثقافة بجهة فاس  تحتفي باليوم الوطني للطفل بعرض مسرحية الدمى المتحركة  للأطفال “حكاية المدير “
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – قناة العرب تيفي – تواصل المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ـ قطاع الثقافة ـ، بجهة فاس ـ مكناس، تنزيل برنامج أنشطتها الثقافية والفنية، التي أطلقتها في ظل الحجر الصحي، بسبب جائحة كورونا، منذ فاتح ماي الجاري، على صعيد جهة فاس ـ مكناس، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وشهر التراث، وتقدمها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، تحت شعار: “الثقافة عن بعد، لنعبر من خلال الفكر والفن في زمن كورونا، ـ أبدع ـ من ـ بيتك”.
وفي هذا ألإطار واحتفالا باليوم الوطني للطفل، تواصل المديرية الجهوية للثقافة، بجهة فاس ـ مكناس، أنشطتها الثقافية، يوم السبت 30 ماي 2020، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، بعرض مسرحية الدمى المتحركة للأطفال، بتعاون مع مسرح محمد الخامس، المركز الثقافي بأزرو وجمعية محترف الثقافة والفن، المسرحية تحت عنوان ” حكاية أمير” من أربع حلقات، ومن إخراج الفنان رشيد الخطابي.
تعرض المسرحية، يوم السبت 30 ماي 2020، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على الصفحة الرسمية للمديرية الجهوية لقطاع الثقافة، بجهة فاس – مكناس، على الفايسبوك.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.