المغرب : مديرية الثقافة بجهة فاس تواصل برنامجها الثقافي بعرض فني للتعبير الجسدي الكوريغرافيا من البيت تحت عنوان ” على ما نتلاقاو”

قناة العرب تيفي

2020-05-28T20:44:43+01:00
2020-05-28T21:06:26+01:00
24 ساعةثقافة
العرب تيفي28 مايو 2020wait... مشاهدة
المغرب : مديرية الثقافة بجهة فاس تواصل برنامجها الثقافي بعرض فني للتعبير الجسدي الكوريغرافيا من البيت  تحت عنوان  ” على ما نتلاقاو”
رابط مختصر

محمد بلغريب
الرباط – تواصل المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ـ قطاع الثقافة ـ، بجهة فاس ـ مكناس، تنزيل برنامج أنشطتها الثقافية والفنية، التي أطلقتها في ظل الحجر الصحي، بسبب جائحة كورونا، منذ فاتح ماي الجاري، على صعيد جهة فاس ـ مكناس، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وشهر التراث، وتقدمها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، تحت شعار: “الثقافة عن بعد، لنعبر من خلال الفكر والفن في زمن كورونا، ـ أبدع ـ من ـ بيتك”.
وفي هذا ألإطار و بمناسبة اليوم الوطني للمسرح، تواصل المديرية الجهوية للثقافة، بجهة فاس ـ مكناس، أنشطتها الثقافية، يومه الخميس 28 ماي 2020، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، بعرض فني للتعبير الجسدي، الكوريغرافيا من البيت ، تحت عنوان ” على ما نتلاقاو” ، من تأطير الفنان سعيد ودغيري والفنانة سهام الحلو.
كما ستنظم المديرية الجهوية للثقافة، بجهة فاس ـ مكناس، لقاء تواصليا، حول ” مهن وفنون المسرح من التصوير إلى الإنجاز” مع ثلة من المبدعين المحترفين للمسرح بجهة فاس مكناس : المؤلف حميد الطالبي من فاس ، المخرج مختار بوزياني من أوطاط الحاج، الممثلة الهام بدري من فاس، السينوغراف رشيد الخطابي من أزرو، المنتج عبد الرحمان الإدريسي من لايخافي من فاس، اللقاء من تنشيط المخرج محسن المهتدي من فاس.
و ذلك يوم الخميس28 ماي 2020، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباشرة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.