المغرب : مكناس تحتضن فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للسياحة

15 أكتوبر 2018wait... مشاهدة
المغرب  :  مكناس  تحتضن  فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للسياحة
رابط مختصر

الرباط – العرب tv  –

تحتضن مدينة مكناس خلال الفترة ما بين 18 و 20 أكتوبر الجاري فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للسياحة تحت شعار “دور الفاعلين المجاليين في تنمية الوجهة السياحية .. تراث – ثقافة – بيئة”.
وتهدف هذه التظاهرة المنظمة بمبادرة من الجمعية الاسماعلية الكبرى الى المساهمة في تنمية مدينة مكناس عبر السياحة التي تعتبر رافعة أساسية للتنمية الجهوية خاصة أن المدينة تعتبر عاصمة ملكية عريقة وتراثا كونيا للانسانية وتحتضن امكانيات سياحية هائلة تقتضي الاهتمام والاعتراف بقيمتها والحفاظ عليها.
وسيتم خلال هذه التظاهرة السياحية المنظمة بتعاون مع عمالة مكناس وغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس مناقشة مجموعة من المحاور حول المواضيع ذات الصلة بالتنمية السياحية الجهوية وترويج المواد السياحية وتشجيع التشغيل والتكوين المهني في قطاع السياحة.
وسيعرف المنتدى الدولي للسياحة بمكناس المنظم بتعاون مع المكتب الوطني للسياحة والشركة المغربية للهندسة السياحية تنظيم معرض للسياحة ومنتجات الصناعة التقليدية وتوقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.