المغرب : وزيرالثقافة والاتصال يبحث مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط سبل تثمين التعاون في المجالات الثقافية والإعلامية

24 ساعةالمغربثقافةسلايدر 1
18 يناير 2019wait... مشاهدة
المغرب  : وزيرالثقافة والاتصال يبحث مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط سبل تثمين التعاون في المجالات الثقافية والإعلامية
رابط مختصر

الرباط  – العرب TV – 

أجرى وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، يوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع السيد علي سالم الكعبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب ، تمحورت حول سبل تقوية التعاون الثنائي في المجالات الثقافية والإعلامية.
وذكر بلاغ للوزارة أن الطرفين أشادا، بهذه المناسبة، بالعلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين، كما استحضرا العلاقات الأخوية التي تجمع قائدي البلدين، وكذا العلاقات التاريخية المتجذرة القائمة بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكد السيد الأعرج خلال هذا اللقاء، على أهمية التعاون الاستراتيجي بين البلدين اللذين تحذوهما رغبة مشتركة في تعزيز وتعميق العمل الثنائي، لا سيما في الشق المتعلق بالإعلام، وذلك عبر تنظيم تبادل الخبرات بين المؤسسات الإعلامية في البلدين وتنمية قدرات العاملين في المجال، بما يتماشى مع التطورات والمستجدات التي يعرفها قطاع الإعلام، خصوصا في ظل التحديات المرتبطة بالتكنولوجيا الرقمية.
ومن جانبه، أشاد السفير بتميز ومتانة العلاقات ذات الطابع الاستراتيجي التي تربط البلدين، مبرزا حرص دولة الإمارات على المضي قدما في الارتقاء بالتبادل والتعاون المؤسساتي في مجال الإعلام، وفي تنفيذ برامج عملية إجرائية من شأنها فتح آفاق جديدة للتعاون الاستراتيجي وتعزيز التقارب الإعلامي بين البلدين، وإيجاد أوجه تعاون جديدة بينهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.