المغرب : وضع محتضن مأدبة عشاء بدوار أهل مربع بضواحي الفقيه بن صالح قيد تدابير الحراسة النظرية

4 مارس 2021120 مشاهدة
المغرب  : وضع محتضن مأدبة عشاء بدوار أهل مربع بضواحي الفقيه بن صالح قيد تدابير الحراسة النظرية
رابط مختصر
الكاتب : عبد المجيد تناني
قناة العرب المغربية – الرباط – أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح مساء اليوم الخميس 4 مارس الجاري بوضع أحد أعيان دوار أهل مربع بضواحي مدينة الفقيه بن صالح رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وذلك على خلفية تنظيمه مأدبة عشاء بمنزله مساء يوم الأربعاء 3 مارس بحضور حوالي 300 شخص من المدعويين وذلك في خرق سافر للتدابير الاحترازية المرتبطة بحالة الطواريء الصحية المعلن عنها في المغرب منذ سنة جراء تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد . وكانت عناصر تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح توصلت حوالي العاشرة ليلا من مساء يوم الخميس 3 مارس بمعلومة تفيد بتواجد أعداد هائلة من الناس بمنزل العنصر الموقوف في مأدبة عشاء حيث تحركت على الفور دورية خاصة إلى عين المكان قصد المعاينة ، ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي أمرت بفتح بحث قضائي في النازلة من أجل كشف ظروف وملابسات القضية .
هذا وتساءلت فعاليات محلية عن سبب تجاهل صاحب المنزل وكذا المدعويبن لحالة الطواريء الصحية ؟ وهل يتعلق الأمر بمجرد وليمة عادية أم بحملة انتخابية سابقة لأوانها يقف من يقف وراءها من خلف الستار ؟!
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.