المغرب : ولاية امن الدارالبيضاء تخلد اليوم العالمي للمرأة وتحتفي بالموظفات والشرطيات

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي9 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب : ولاية امن الدارالبيضاء تخلد اليوم العالمي للمرأة وتحتفي بالموظفات والشرطيات
رابط مختصر

العرب تيفي - نجيب النجاري
تخليدا لليوم العالمي للمرأة ” 8 مارس احتفت ولاية امن الدارالبيضاء الاثنين 9 مارس 2020 ، بالموظفات المنتسبات للمديرية العامة للأمن الوطني بمختلف الرتب ،وذلك لما أسدونه من خدمات جليلة للوطن والمواطنين ، تحت الرعاية المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .
وبهذه المناسبة ترأس الحفل السيد والي أمن الدار البيضاء، الذي افتتح بعزف النشيد الوطني ، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.
كما ألقى السيد والي ولاية امن الدارالبيضاء كلمة باسم السيد المدير العام للأمن الوطني، تناول من خلالها البعد الدلالي لرمزية الاحتفاء باليوم العالمي بالمرأة “بالنساء الشرطيات ” متقدما بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن ،متمنيا لهن استمرار التألق والسداد وموصول الهناء والصحة وموفور السعادة والعافية.
كما عرف هذا الاحتفاء بالمرأة الشرطية بتقديم ولاية أمن الدار البيضاء باقة من الورود للشرطيات، اعترافا وعرفانا بمجهوداتهن الجبارة وإسهامهن في استتباب الأمن وانخراطهن الفعلي لخدمة الوطن والمواطنين .
ووفاء وتكريما للمرأة وعرفانا واعترافا بنجاحها في المهام التي أنيطت بها كموظفة في سلك الشرطة ، تم بالمناسبة تكريم ثلة من الموظفات الشرطيات من الممارسات ، اللواتي طبعت مسيرتهن المهنية بالعطاء المتميز و الاستثنائي في غضون هذه السنة، وكذا بعض الأرامل .
كما تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية ، عرفانا من طرف المديرية العامة للأمن الوطني وتقديرا للخدمات الجليلة والخصال الحميدة التي تتميز بها النساء الشرطيات على اختلاف رتبهن، وتتويجا لانخراطهن المثالي والقيام بواجبهن المهني بكل تفان ومسؤولية .
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.