المغرب : يونس مجاهد رئيس المجلس الوطني للصحافة يبحث مع سعيد مهير الكتبي القائم بالإنابة لسفارة دولة الإمارات بالرباط تطوير التعاون الإعلامي

24 ساعةإعلامالمغربسلايدر 1
12 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
المغرب : يونس مجاهد رئيس المجلس الوطني للصحافة يبحث مع سعيد مهير الكتبي القائم بالإنابة لسفارة دولة الإمارات بالرباط تطوير التعاون الإعلامي
رابط مختصر

الرباط – ( العرب تيفي ) استقبل السيد سعيد مهير الكتبي القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط اليوم الخميس الإعلامي المغربي يونس مجاهد رئيس المجلس الوطني للصحافة بالمغرب، حيث تم استعراض علاقات التعاون والصداقة الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها والارتقاء بها نحو آفاق أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين الشقيقين في المجال الإعلامي.
وأشاد السيد سعيد مهير الكتبي القائم بالإنابة لسفارة دولة الإمارات بالرباط بتأسيس المجلس الوطني للصحافة في المملكة المغربية باعتباره مؤسسة دستورية تهدف إلى تطوير حرية الصحافة والنشر والارتقاء بالقطاع الإعلامي، وتطوير الحكامة الذاتية لقطاع الصحافة والنشر. وأبرز الإمكانيات المُتاحة لتطوير التعاون المشترك بين البلدين في مجال الصحافة بما يُساهم في تعزيز العلاقات التاريخية والمميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية.
ودعا السيد سعيد مهير الكتبي الصحافيين المغاربة إلى استكشاف فرص التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتجارب مع أشقائهم الإماراتيين بما ينهض بالعلاقات الثنائية في المجال الإعلامي، وبما ينسجم مع الدينامية التي تشهدها العلاقات بين البلدين.
ومن جانبه أطلع الاعلامي يونس مجاهد رئيس المجلس الوطني للصحافة، السيد سعيد مهير الكتبي القائم بالإنابة لسفارة دولة الإمارات بالرباط، على أدوار ومهام المجلس وتطلعاته المستقبلية لتطوير العلاقات مع المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك في المجال الإعلامي لما له من أهمية بارزة في تعزيز العلاقات وتطويرها نحو آفاق أرحب. وأكد حرص المجلس الوطني للصحافة على مد جسور التعاون مع المؤسسات الإعلامية الإماراتية ووضع آلية مشتركة للتعاون معها خلال الفترة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.