المغرب : 17 ألف و700 أسرة بمدينة تاونات تستفيد من عملية الدعم الغذائي لرمضان

16 أبريل 2021109 مشاهدة
المغرب : 17 ألف و700 أسرة بمدينة تاونات تستفيد من عملية الدعم الغذائي لرمضان
رابط مختصر

قناة العرب المغربية – تاونات : تستفيد 17 ألف و705 أسر من عملية توزيع الدعم الغذائي التي انطلقت أمس باقليم تاونات، في إطار عملية رمضان التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بدعم من وزارتي الداخلية والأوقاف والشؤون الإسلامية والتعاون الوطني وشركاء آخرين.
وتتوزع الأسر المستفيدة بين 15 ألف و755 أسرة بالوسط القروي، موزعة على مختلف دوائر الإقليم، و 1950 أسرة بالوسط الحضري، تهم جميع باشويات الإقليم الخمس وهي تاونات وطهر السوق وتيسة وغفساي وقرية ابا محمد.
وتقوم اللجنة الإقليمية واللجن المحلية المشرفة على هذه العملية بتنسيق مع مصالح المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بإيصال هذه المساعدات إلى المستفيدين بمنازلهم وفقا للإجراءات والتدابير الاحترازية المعمول بها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأصدرت السلطة الإقليمية توجيهاتها قصد تعبئة مجموعة من الإمكانيات البشرية واللوجستيكية للقيام بهذه العملية على الوجه المطلوب، للحيلولة دون تنقل المواطنين ومساعدتهم على البقاء بمنازلهم حفاظا على صحتهم وسلامتهم.
وتتكون حصة المواد الغذائية الموزعة على المستفيدين من 10 كلغ من الدقيق الممتاز و5 لترات من زيت المائدة و4 كلغ من السكر و250 غرام من الشاي و 1 كلغ من العدس و 1 كلغ من العجائن و 880 غ من مركز الطماطم

المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.