الملك محمد السادس يشارك في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي

اقتصاد
29 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
الملك محمد السادس يشارك في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي
رابط مختصر

الرباط  – العرب الاقتصادية  –

شارك صاحب الجلالة الملك محمد السادس،  الذي يقوم حاليا بزيارة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي، وذلك بدعوة من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي .
ووفقا لوكالة الأنباء المغربية فان الملك محمد السادس، يقوم بزيارة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بدعوة كريمة من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاكم أبو ظبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي.
وفي هذا الإطار، وبدعوة من سمو ولي عهد أبو ظبي قام جلالة الملك، حفظه الله، بمشاركة سموه في مراسيم تدشين واحد من بين أكبر المراكز التجارية للأعمال بأبو ظبي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات السامية.
وبهذه المناسبة، قدم المسؤولون عن هذا المركز لجلالة الملك ولسمو ولي عهد أبوظبي شروحات حول الخصائص التقنية والتنظيمية المتطورة جدا، التي يتوفر عليها المركز، والتي تجعل منه معلمة مرجعية على الصعيد الدولي في هذا المجال.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.