المنتخب المغربي للمحليين يضيع فرصة التأهل الى نصف النهاية

رياضة
25 يناير 2014wait... مشاهدة
المنتخب المغربي للمحليين يضيع فرصة التأهل الى نصف النهاية
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –  
فشل المنتخب المغربي للمحليين من الحفاظ على تقدمه بثلاث أهداف لصفر، في مباراة لعبها برعونة في شوطها الثاني، وأقصي أمام نيجيريا بأربعة أهداف لثلاثة.
وأقصي المنتخب المغربي في دور ربع نهاية بطولة كأس إفريقيا للمحليين لكرة القدم، المقامة نسختها الثالثة حاليا بجنوب إفريقيا، عقب انهزامه أمام نظيره النيجيري بأربعة أهداف لثلاثة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (3-3)، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب ” تاون ستاديوم” بكاب تاون.
ولم يفهم الجمهور المغربي كيف اندحر المنتخب المغربي في شوط المباراة الثاني، واستسلم أمام هجمات النيجيريين، خاصة أن أدى الأول متفوقا نتيجة وأداء، وبعدما نجح ثلاثي الهجوم متولي وياجور والوادي، في بناء عمليات سريعة، كللت بتسجيل الهدف الأول عن طريق محسن متولي، وتبعه ياجور بضربة خطأ لم تترك أي حظ للحارس النيحيري، ليعود متولي للتهديف.
غير أن إخراج قلب الوسط الدفاعي فتاح وإقحام عبدالرحيم شاكير، ثم تغيير متولي بالبحري، أربكت
أداؤ الأسود المحليين.
وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب النيجيري كل من أوغونا أوزوشوكوو (49) وعلي ريبوي (د55) وكريستيانتوس إيجيكي (د90) و أبوبكر إبراهيم د112، فيما وقع أهداف المنتخب المغربي كل من محسن متولي (د33 و40) ومحسن ياجور
(د37) .
وضرب المنتخب النيجيري موعدا في دور نصف النهاية المقررة يوم 29 يناير الجاري بملعب فري ستيت بمدينة مانغوانغ مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع غدا بين منتخبي غانا والكونغو اليموقراطية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.