المنتخب المغربي يخسر مباراة ودية أمام بوركينا فاسو

العرب الرياضية
16 أغسطس 2013110 مشاهدة
المنتخب المغربي يخسر مباراة ودية أمام بوركينا فاسو

طنجة  – المغرب – العرب الاقتصادية  –

خسر منتخب المغرب لكرة القدم أمام ضيفه منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في مباراة دولية ودية أقيمت في طنجة، استكمالا لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
وسجل برتران تراوري وعبد الرزاق تراوري هدفي بوركينا فاسو، وعبد العزيز برادة المنتقل حديثا إلى الجزيرة الإماراتي هدف المغرب الوحيد.
وضغط المنتخب البوركينابي منذ بداية الشوط الأول على المنتخب المغربي، فارضا أسلوبه بقوة.
ولم يجد النهج التكتيكي الذي اعتمده المدرب المغربي رشيد الطاوسي نفعا أمام الضغط المتقدم الذي فرضه أعضاء منتخب بوركيا فاسو، مما أثقل كاهل الدفاع المغربي، الذي تحمل عبء ضغط العناصر الهجومية للمنتخب البوركينابي.وفي الشوط الثاني، أقدم رشيد الطاوسي على العديد من التغييرات، سواء على مستوى الدفاع أو وسط الميدان، إلا أنه ظل وفيا لنهجه التكتيكي، بالاعتماد على لاعبي ارتكاز، ما منح أعضاء منتخب الخصم ممرات فارغة على مستوى وسط الميدان وكذلك الجهة اليسرى، نجحوا في استغلالها بإضافة هدف ثاني.
ومع دخول المهاجم عمر القادوري مكان نور الدين أمرابط، انتعش خط الهجوم المغربي بشكل نسبي، ساهم في خلق بعض الفرص القليلة، حيث تمكن المهاجم عبد العزيز برادة من إنهائها بنجاح، مقلصا بذلك نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.