المنظمة الاورمتوسطية للتعاون الاقتصادي تنظم المنتدى الاقتصادي الألماني المغربي ببرلين

24 ساعةالمغربسلايدر 1
9 نوفمبر 2018wait... مشاهدة
المنظمة الاورمتوسطية للتعاون الاقتصادي تنظم المنتدى الاقتصادي الألماني المغربي ببرلين
رابط مختصر

الرباط  – العرب TV   – 

تنظم المنظمة الاورمتوسطية للتعاون الاقتصادي والجمعية الالمانية لادارة سلسلة التوريد والمشتريات واللوجستيك (بي ايم إي)، المنتدى الاقتصادي الالماني المغربي يوم 13 نونبر الجاري في العاصمة الالمانية برلين.
وسيركز المنتدى على قطاعات الصناعة والصناعة الغذائية والكيمياء، بمشاركة وفد يضم نحو خمسين من رجال الأعمال وممثلين عن مقاولات نشيطة في المجالات المذكورة.
وذكر بيان للمنظمة الاورمتوسطية للتعاون الاقتصادي أن هذا المنتدى يشكل موعدا لا محيد عنه ليس فقط بالنسبة للموردين والمشترين واللوجستيين، بل أيضا بالنسبة للراغبين في معرفة المزيد عن المغرب كموقع صناعي يتسم بالدينامية أو الباحثين عن تحسين شبكاتهم الموجودة في المملكة.
وحسب المصدر ذاته، فان المغرب يعد البلد العربي الإفريقي الأكثر تنافسية بفضل معدلات نموه العالية والمستقرة ، وانخفاض معدل التضخم وتكاليف اليد العاملة المنخفضة للغاية وشغيلة جيدة التكوين، فضلا عن توفره على أفضل بنيات تحتية في إفريقيا بحسب تقرير التنافسية العالمية (2017 / 2018) مما يجعل منه موقعا جذابا.
ويتضمن برناج المنتدى أربع جلسات نقاش ستتناول مواضيع تهم “المغرب سوق رئيسية بالنسبة لإفريقيا” و”الموقع الصناعي المغربي” و”المغرب الاخضر، الصناعة الغذائية من أجل تنمية اقتصادية مستدامة، و”الكيمياء ، كعامل نجاح”.
وينظم المنتدى بشراكة مع “الجمعية المغربية للمشترين” و”الجمعية المغربية لصناعة وتجارة السيارات” و”الجمعية المغربية للمصدرين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.