النجم البرازيلي نيمار جونيور يصرح لصحيفة “غلوبو” البرازيلية بخصوص اللعب لريال مدريد

3 مارس 2019wait... مشاهدة
النجم البرازيلي نيمار جونيور يصرح لصحيفة “غلوبو” البرازيلية بخصوص اللعب لريال مدريد
رابط مختصر

باريس – « العرب TV »

صرح النجم البرازيلي نيمار جونيور، لصحيفة “غلوبو” اليوم الأحد، للرد على الشائعات التي لا تتوقف عن ربط مستقبله بالعودة إلى إسبانيا عبر بوابة ناديه السابق برشلونة أو عدو الأمس ريال مدريد.
ويعرف أغلى لاعب في التاريخ، أن اسمه ضمن قائمة المُرشحين لخلافة كريستيانو رونالدو في “سانتياغو بيرنابيو” في المستقبل، أو بالأحرى في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لا سيما بعد معاناة الميرينغي في أول موسم بعد رحيل هدافه البرتغالي السابق، مع ذلك، أعطى وسائل الإعلام فرصة ذهبية للتكهن أكثر بشأن مستقبله، في رده على سؤال عن إمكانية انتقاله للنادي الملكي.
وقال ساحر باريس سان جيرمان للصحيفة البرازيلية “ريال مدريد” لا شك أبدًا أنه واحد من أعظم الأندية في العالم، وبطبيعة الحال، أي لاعب كرة قدم يُمني النفس باللعب لهذا النادي، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكني كما ذكرت من قبل، أشعر بالسعادة والراحة مع باريس سان جيرمان”.
وأضاف “أنا لا أقول ذلك لأنني أخطط للذهاب إلى ريال مدريد، الجميع يعرف أن حلمي كان اللعب لنادي برشلونة منذ الطفولة، وها قد حققت حلمي. الكرة الذهبية؟ أمر لا يُزعجني، هناك الكثير من الأساطير والعباقرة لم يفوزوا بالكرة الذهبية، وإن لم أفز بها لن تكون نهاية العالم بالنسبة لي”.
وختم “نعم هي جائزة مُهمة لأي لاعب، لكنها ليست الشيء الأهم بالنسبة لي، هدفي الأهم الفوز مع البرازيل بكأس العالم، هذا ما أحلم به كل يوم”.
الجدير بالذكر، أنه سبق لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أن دعا نيمار للتفكير في الانضمام للوس بلانكوس، ليُحقق حلمه بالحصول على إحدى الجوائز الفردية المرموقة الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” أو جائزة الفيفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.