النجم البرازيلي نيمار يطالب فريق برشلونة بتعهد خطي أولا حتى يسقط الدعوى

27 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
النجم البرازيلي نيمار يطالب فريق برشلونة بتعهد خطي أولا حتى يسقط الدعوى
رابط مختصر

(العرب تيفي ) طلب مهاجم باريس سان جيرمان النجم البرازيلي نيمار من فريق برشلونة أن يكون بينهما اتفاق خطي بأنه سيتعاقد معه، حتى يتنازل عن القضية التي رفعها ضد البرسا، بحسب ما زعمت وسائل إعلام إسبانية.
وتابع راديو “كادينا” الإسباني أن النجم البرازيلي طالب أيضا بتعهد خطي أولا حتى يسقط الدعوى التي يطالب فيها بسداد بعض المبالغ المالية التي يرى اللاعب أنها كانت ضمن مستحقاته خلال فترة احترافه في صفوف الفريق.
وكانت وسائل إعلام إسبانية أخرى أكدت اليوم أن نيمار سيعود مجددا لمواجهة فريقه السابق أمام ساحات القضاء، بعد فشل عودته إلى صفوف النادي الكتالوني.
وسعى كل من نيمار وإدارة برشلونة إلى التوصل إلى اتفاق اليوم الجمعة، ولكن المفاوضات بين الجانبين باءت بالفشل في هذا الصدد.
وأعلن الجانبان ظهر اليوم فشل المفاوضات بينهما ولجؤهما مرة أخرى إلى القضاء، للفصل في النزاع القائم بينهما.
ووصل نيمار أمس الخميس إلى مدينة برشلونة الإسبانية، ولكنه لم يشارك في المفاوضات مع برشلونة، حيث ناب عنه في ذلك فريق الدفاع الخاص به.
والتقى نيمار -الذي عاد صباح اليوم إلى باريس- بصديقه أرثور لاعب البرسا وزميله في المنتخب البرازيلي وأصدقاء آخرين، واحتفلوا حتى ساعات الصباح الأولى في إحدى حانات برشلونة.
وثار خلاف بين نيمار وبرشلونة حول أحقية اللاعب البرازيلي في الحصول على مبلغ 26 مليون يورو هي جزء من مبلغ تجديد تعاقده مع النادي الإسباني، إلا أن الأخير رفض دفع هذا المبلغ بداعي عدم التزام المهاجم البرازيلي بتنفيذ بنود تعاقده ورحيله إلى باريس سان جيرمان بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.