النقابة المغربية للفنون التشكيلية تنظم أكبرمعرض تشكيلي بالرباط بمشاركة أزيد من 110 فنان وفنانة

2019-12-03T17:36:08+01:00
2019-12-03T21:23:44+01:00
24 ساعةثقافة
العرب تيفي3 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
النقابة المغربية للفنون التشكيلية تنظم أكبرمعرض تشكيلي بالرباط بمشاركة أزيد من 110 فنان وفنانة
رابط مختصر

(العرب تيفي ) تشهد مدينة الرباط من 9 دجنبر الى 16 حدثا ثقافيا منه يتعلق الامر بتجمع الفنانين التشكيلين الذي تنظمه النقابة المغربية للفنون التشكيلية والفتوغرافيا ، يشارك في هذا الحدث الثقافي والفني الهام الذي يعتبر الأول من نوعه حوالي 110 فنان تشكيلي سيعرضون لوحاتهم في بهو المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، الفنانون التشكيليون والفنانات التشكيليات اللذين سيعرضون في (تجمع الفنانين التشكيليين ) ينتمون لمختلف المدارس في الفن التشكيلي وهي مناسبة لعرض أعمالهم وإبداعاتهم على الجمهور وفرصة لتلاقح مختلف الإبداعات .
وقد آثرت النقابة المغربية للفنون التشكيلية والفتوغرافيا التي يترأسها الباحث والفنان العالمي عفيف بناني ان تشرك في فعاليات هذا الحدث اكبر عدد من الفنانين بما فيهم فناني الهامش ايمانا منها بان شعار المعرض (تجمع الفنانين التشكيلين ) مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب والوقوف على جل الابداعات واعطاءها فرصة للتقرب من الجمهور العاشق للفنون التشكيلية ، وعلى مدى ثمانية ايام متواصلة سيكون امام الجمهور حضور فعاليات هذا المعرض الجماعي الذي يشارك فيه حوالي 110فنان وفنانة و الذي يؤسس لثقافة التواصل والحوار والتعاون والتآزر بين الفنانين التشكيليين بعضهم ببعض ، وبينهم وبين جمهورهم . وتعتبر مبادرة النقابة المغربية للفنون التشكيلية والفتوغرافيا لبنة اولى في سبيل مد جسور التواصل بين كل الفنانين ومحاولة للتعريف بهذا الفن الرفيع لدى المتلقي .
وخلال فعاليات هذا المعرض الجماعي سيتم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في دعم الفن التشكيلي ببلادنا . تجمع الفنانين التشكيلين محطة للإبداع وفرصة للتعرف على صناع الجمال ..
المصدر: العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.